استعدى للهلوين.. 5 تصميمات مانيكير تناسب الاحتفال.. البرتقالي على القمة

الأربعاء، 02 أكتوبر 2024 08:00 ص
استعدى للهلوين.. 5 تصميمات مانيكير تناسب الاحتفال.. البرتقالي على القمة أظافر الهالوين.. صورة توضيحية
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع اقتراب الاحتفال بالهالوين، تتجه الفتيات وضع أشكال جديدة من المانيكير، لتكون جزءًا من الاحتفال، ويمكن تنفيذ بعض التصميمات من فن الأظافر المخيف إلى رسم الأشباح الصغيرة اللطيفة والتصميمات المستوحاة من ديزني، فى تقريرنا التالى نتعرف على أفضل تصميمات أظافر الهالوين التي تحتاجها الفتيات لتتألق بأظافر جذابة، وفقاً لموقع "nailzinbloom" كما يلي.

الفرينش باللون الأسود

تعكس هذه الأظافر على شكل ولون روح الهالوين بتصميمها الجذاب، كما يتماشى لون القاعدة باللون البرتقالي المميز في الاحتفال بالهالوين مع طلاء الأظافر الأسود على الأطراف الفرنسية "الفرنش الأسود"، ويمتد قليلاً إلى أسفل منتصف الظفر لإضفاء تأثير درامي.

فرينش باللون الأسود
فرينش باللون الأسود

الأظافر المخيفة

تتميز هذه الأظافر الجميلة بتصميم مخيف لعيد هالوين مثالي لهذا الموسم، تم طلاء الأظافر على شكل لوز بألوان الهالوين، بما في ذلك البرتقالي والأسود والأصفر والأبيض، مع رسومات تفصيلية تتضمن أنماطًا مخيطة ووجه شبح صغير لطيف.

أظافر مخيفة
أظافر مخيفة

أشكال مرحة

تتميز أظافر الهالوين هذه بمزيج من الخلفيات السوداء والبرتقالية مع تصميمات مرحة بما في ذلك الهياكل العظمية والقرع، تتضمن الأظافر القصيرة ذات الشكل المربع روحًا مخيفة مع رسومات تفصيلية مثالية لأزياء الهالوين والحفلات.

أشكال مرحة
أشكال مرحة

رسمة القرع

تتميز بلون أساسي أسود غير لامع مع أظافر مميزة مزينة برسوم اليقطين. يخلق التباين بين الأظافر الداكنة واليقطين البرتقالي مظهرًا احتفاليًا مثاليًا للاحتفال بعيد الهالوين.

تصميم القرع
تصميم القرع

رسمة العنكبوت

تميز أظافر الهالوين ذات الشكل المربع بروح احتفالية، وتتميز بمزيج من التصميمات البرتقالية والأبيض والأسود، يعرض كل ظفر عنصرًا مخيفًا مختلفًا، بما في ذلك منزل مسكون، وشبكة عنكبوت، ومومياء، وشبح، ومرجل وهي الغلاية المرعبة.

رسمة العنكبوت
رسمة العنكبوت

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة