محمد صلاح يتسلح بسجل مثالى أمام بولونيا قبل موقعة دورى الأبطال.. إنفوجراف

الأربعاء، 02 أكتوبر 2024 11:48 ص
محمد صلاح يتسلح بسجل مثالى أمام بولونيا قبل موقعة دورى الأبطال.. إنفوجراف محمد صلاح
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسلح النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، بسجل رائعة أمام نظيره بولونيا الإيطالى، فى المباراة المقرر إقامتها الأربعاء، ضمن منافسات مسابقة دوري أبطال أوروبا 2024-2025.

 

موعد مباراة ليفربول وبولونيا

تقام مباراة ليفربول ضد بولونيا، في تمام العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على ملعب "أنيفيلد"، في الجولة الثانية من مرحلة الدوري بالنسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا.

ويملك النجم المصرى محمد صلاح، سجلا تهديفيا مميزا في المباريات السابقة التي شارك فيها أمام بولونيا، حيث سجل قائد الفراعنة خمسة أهداف خلال ثلاث مباريات خاضها ضد منافسه الإيطالى.

وسجل محمد صلاح فى المباريات الثلاث التي شارك فيها أمام بولونيا بقميص فريقه السابق روما الإيطالي، حيث سجل هدفا في اللقاء الأول، ثم ثلاثة أهداف "هاتريك" في مواجهة الذهاب خلال موسم 2016-2017، وصولا لهدفه الأخير في مواجهة الدور الثاني بنفس الموسم.

ويبحث الريدز بقيادة مدربه الهولندي أرنى سلوت، عن تحقيق انتصاره الثاني على التوالي في المسابقة الأوروبية بنظامها الجديد، بعدما افتتح مشواره بفوز ثمين على نظيره ميلان الإيطالي، بنتيجة 3-1، على ملعب "سان سيرو" معقل الروسونيري، في الجولة الأولى.

 

وجاءت أرقام محمد صلاح، كالتالى.. 

3 مباريات 

265 دقيقة مشاركة

جميعها مع روما بالدوري الإيطالي

حقق انتصارين

تعادل وحيد

سجل 5 أهداف

أرقام صلاح أمام بولونيا
أرقام صلاح أمام بولونيا









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة