إعلام القاهرة تستقبل الطلبة الجدد من ذوى الهمم

الأربعاء، 02 أكتوبر 2024 12:42 م
إعلام القاهرة تستقبل الطلبة الجدد من ذوى الهمم إعلام القاهرة تستقبل الطلبة الجدد من ذوي الهمم
كتبت: بتول عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت وحدة التواصل ودعم الطلاب القادرين باختلاف في كلية إعلام القاهرة، حفلًا لاستقبال الطلبة الجدد من ذوي الهمم للتعريف بالوحدة بحضور الدكتورة ثريا أحمد البدوي، عميدة الكلية، والدكتورة هناء فاروق، وكيلة الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة نشوة عقل، وكيلة الكلية لشؤون البيئة وخدمة المجتمع، والدكتورة نرمين الصابر، مدير الوحدة، والدكتورة فاتن رشاد، المدرس بقسم العلاقات العامة وخبير مهارات الاتصال وعضو مجلس إدارة الوحدة، والدكتورة هند الحسيني، الخبير التربوي والمستشار النفسي والتأهيلي للوحدة.

وتضمن الحفل كلمات التهنئة بالعام الدراسي الجديد، والترحيب بالطلبة وعائلاتهم، وأوضحت عميدة الكلية أن باب مكتبها مفتوح لتلقي مقترحات الطلبة ذوي الهمم ومطالبهم، مؤكدة استيعابها لحالاتهم والصعوبات التي يمرون بها وذويهم.

461711280_554015480488012_4798435279707857871_n
عميدة الكلية وسط الطلاب

وأكدت وكيلة الكلية لشؤون التعليم والطلاب أنه ستتم مراعاة ظروف الطلبة في تسجيل الجداول الدراسية، وتيسير المواعيد، ومرونة شروط تشعيب الأقسام الأكاديمية، كما سيتم دراسة موضوع الاختبارات، وما إذا كان سيتم عمل امتحانات خاصة للطلاب ذوي الهمم أو طلاب الدمج مختلفة عن اختبارات الطلبة العادية، مع توفير وسائل مساعدة لهم لأداء الامتحانات كبرامج الكمبيوتر المتخصصة في هذا الشأن.

وشهد الحفل عرض فيلم قصير عن الوحدة من إعداد منة الله عصام، المعيدة بقسم العلاقات العامة وعضو الوحدة، كما تم تقديم فقرات ثقافية وفنية، حيث تلا الطالب محمد السبكي آيات من القرآن الكريم، وعزفت الطالبة يارا عبداللطيف مقطوعة موسيقية على الأورج، وألقى الطالب محمد أبو علام قصيدة شعرية.

وأعقب ذلك نقاش مفتوح لمدة ثلاث ساعات بين قيادات الكلية والوحدة والطلبة ذوي الهمم وأسرهم للرد على الاستفسارات والإجابة على الأسئلة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة