المتهم الرابع فى واقعة مؤمن زكريا: بلغت أهل زوجة اللاعب بالسحر المفبرك

الأربعاء، 02 أكتوبر 2024 11:57 ص
المتهم الرابع فى واقعة مؤمن زكريا: بلغت أهل زوجة اللاعب بالسحر المفبرك مؤمن زكريا وأسرته
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال "محمد . ا" الشهير بزيكا المتهم الرابع فى واقعة فبركة سحر اللاعب مؤمن زكريا، خلال تحقيقات النيابة العامة بمحكمة جنوب القاهرة، إنه ليس له علاقة بالمتهمين الباقين وهم التربى وآخرين قائلا:" أنا معرفش المتهمين ومليش علاقة بالواقعة.. أنا كل إللى عملته بلغت أهل زوجة اللاعب مؤمن زكريا بحكم معرفتى بهم بعد ما جالى المتهمين وقالولى عن الموضوع".

وأضاف المتهم خلال التحقيقات، أنه تلقى اتصالا هاتفيا من شخصين عامل مدافن والمساعد الخاص به وطالبوا مقابلته، وبالفعل توجهت لهم وأخبرونى بعثورهم على سحر معمول للاعب مؤمن زكريا، مؤكدا أنهم تواصلوا معه لعلمهم بأنه صديق مقرب لأهل زوجة اللاعب مؤمن زكريا، لافتا إلى أنهم عرضوا عليه مقطع فيديو به لحظة استخراج العمل من الأرض.

وأشار المتهم الى انه تواصل مع اقارب زوجة اللاعب مؤمن زكريا، وعرض الأمر عليهم، مؤكدًا أن اللاعب وزوجته حضرا بالفعل إلى المكان وذلك لمعرفة حقيقة الأمر، لافتا إلى أن المتهمين أخبروه بأن السحر وجد أمام مقبرة عائلة الكابتن مجدي عبدالغنى، وهو ما أثار الدهشة والريبة فى الموضوع، موضحا أن مؤمن زكريا حضر للمكان ومعه اثنان من الشيوخ، وقاما بقراءة القرآن الكريم على الأوراق التى تم العثور عليها، بعد قيام التربى وآخر بوضعها فى جردل به ماء.

كانت أجهزة وزارة الداخلية، كشفت حقيقة تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي تناقلته عدد من القنوات، متضمناً عثور أحد الأشخاص على أعمال سحر أثناء قيامه بزراعة صبار أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب مجدى عبدالغنى، الكائنة بدائرة قسم شرطة الخليفة بالقاهرة ، عبارة عن أوراق وصورة للاعب مؤمن زكريا، مكتوب عليها بعض الطلاسم والعبارات غير المفهومة.

بالفحص تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من تحديد وضبط ناشر مقطع الفيديو المشار إليه، وتبين أنه (عامل مدافن - مقيم بدائرة القسم) وبمواجهته اعترف باختلاقه الواقعة بالاشتراك مع (نجله وشخصين آخرين وسيدة) "تم ضبطهم عدا نجله".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة