المخرج عمرو سلامة يتحدث لـ"اليوم السابع" عن مشاركته بمنتدى جمعية الفيلم المستقل فى أمريكا.. ويؤكد: هدفنا نقل خبرات كبار صناع السينما والدراما فى العالم لصناعة عمل مصرى ضخم ينافس فى المهرجانات الدولية.. صور

الأربعاء، 02 أكتوبر 2024 09:23 م
المخرج عمرو سلامة يتحدث لـ"اليوم السابع" عن مشاركته بمنتدى جمعية الفيلم المستقل فى أمريكا.. ويؤكد: هدفنا نقل خبرات كبار صناع السينما والدراما فى العالم لصناعة عمل مصرى ضخم ينافس فى المهرجانات الدولية.. صور المخرج عمرو سلامة
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث المخرج عمرو سلامة عن تجربة مشاركته في منتدي جمعية الفيلم المستقل الذى أقيم في نقابة المخرجين الأمريكيين، بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية، والتي ظهر فيها ضمن ندوة نقاش عن المسلسلات العالمية ومراحلها الإنتاجية والإخراجية وكل ما يلزم تفاصيل خروجها للنور.

وقال سلامة في تصريح له لـ"اليوم السابع": "المشاركة ضمن ندوة تتضمن عمالقة صناعة الدراما والسينما هي خطوة جيدة للاستفادة من خبراتهم الكبيرة والتي وصلوا فيها لأعلى الجوائز الدولية، ونيتي هى نقل كل تلك الخبرة إلى صناعة السينما والدراما في مصر لإنتاج عمل درامي أو سينمائي ضخم يستحق المشاركة ومنافسة الكبار في الجوائز الكبرى".

جانب من مشاركة سلامة في الندوة
جانب من مشاركة سلامة في الندوة

وأضاف سلامة في تصريحاته: "الفترة المقبلة تشهد طفرة كبيرة وغير مسبوقة في الدراما والسينما المصرية ونسعى دائماً للاستفادة من كل الخبرات لنقلها داخل مصر، حيث إن التاريخ الفني المصري ممتد لعقود طويلة ويمتلك أرشيفا ضخما يعد الأبرز في الشرق الأوسط، لذلك عملية التطوير ونقل الخبرات مطلوبة طوال الوقت"، متابعا: "السعى والتطوير هما شعار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية طوال الوقت، وهو ما نسعى إليه بشكل مستمر".

وحضر ندوة النقاش عدد كبير من عمالقة صناعة السينما في العالم، على رأسهم المخرج چيريمي پوديسوا مخرج لأعمال "Game Of Thrones" و" The Five Senses"، والكاتبة "ميجان هوانج" كاتبة أفضل أعمال هذا العام " Shōgun" الذي اكتسح سباق الأيمي الأخير، و"چيمي لي" نائبة رئيس أهم شركة إنتاج في كوريا الجنوبية "سي چاي إنترتينمت" والمنتجة "ماكينا ستيفنز".

سلامة في منتدي الفيلم المستقل
سلامة في منتدي الفيلم المستقل
 
كواليس مشاركة سلامة في منتدي الفيلم المستقل
كواليس مشاركة سلامة في منتدي الفيلم المستقل


وحل المخرج عمرو سلامة، المشرف العام على برنامج كاستنج ضيفاً على برنامج الراديو بيضحك مع الإعلامية فاطمة مصطفى، وتحدث عن كواليس تصفية المتسابقين.

مشروع كاستنج هو مشروع الشركة المتحدة لاكتشاف المواهب التمثيلية ويشهد مشاركة متميزة من متسابقين من دول عربية ومحافظات مصرية، ويقوم بالإشراف عليه المخرج عمرو سلامة.

واستطاع برنامج "كاستنج" لاكتشاف المواهب في مجال التمثيل، تحت إشراف المخرج عمرو سلامة، والذي أطلقته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تصدر التريند خلال الفترة الماضية.

عمرو سلامة في الندوة التى شارك فيها ضمن منتدي الفيلم المستقل
عمرو سلامة في الندوة التى شارك فيها ضمن منتدي الفيلم المستقل









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة