بعد مناظرة نائب الرئيس.. "CNN" تصف فانس بـ"صوت أكثر تهذيبا" لترامب والجمهوريين

الأربعاء، 02 أكتوبر 2024 01:23 م
بعد مناظرة نائب الرئيس.. "CNN" تصف فانس بـ"صوت أكثر تهذيبا" لترامب والجمهوريين جيه دي فانس
كتبت : نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت شبكة سي إن إن الأمريكية إن جيه دي فانس مرشح دونالد ترامب لمنصب نائب الرئيس في انتخابات الرئاسة الأمريكية هو الوجه الأصغر سنا والصوت الأكثر تهذيبا للجمهوريين بعد أداء وصفته وسائل الإعلام الأمريكية بالمتحضر في مناظرة نائب الرئيس التي عقدت أمس الثلاثاء.

 

أشارت الشبكة إلى أن فانس على عكس ترامب، نطق الاسم الأول لهاريس بشكل صحيح وأشار إلى خصمه بلقبه. ولم يتذمر كثيرًا من المنسقين، وحتى بعد أن رفض تيم والز نائب كامالا هاريس ادعاء فانس بأن أسعار المساكن كانت ترتفع بسبب المهاجرين غير الشرعيين، عرض الجمهوري على منافسه بعض الكلمات الطيبة، حيث قال : "لقد ذكر تيم للتو مجموعة من الأفكار. أعتقد أن بعض هذه الأفكار جيدة إلى حد ما، وبعضها لا أتفق معه لكن الشيء الأكثر أهمية هنا هو: كامالا هاريس لا تترشح كوافد جديد على السياسة. إنها نائبة الرئيس الحالية".

 

وقال المرشح الجمهوري لمنصب نائب الرئيس إن الجمهوريين سينتصرون في الانتخابات الرئاسية، مشيرا إلى أنه سيبارك ويصلي لنجاح المرشح الديمقراطي تيم والز إذا اختاره الناخبون وهو موقف يقترب أكثر من أي تصريح للمرشح الرئاسي دونالد ترامب من التعهد بقبول نتائج الانتخابات، حتى لو فاز الديمقراطيون دون أن يقول ذلك بوضوح.

 

وزعم الرجلان ان كل منهما هو الصوت الحقيقي لولايات الغرب الأوسط المتأرجحة التي تصوت أحيانا للجمهوريين واحيانا اخري للديمقراطيين.

 

وتحدث فانس عن سبب تحوله من منتقد لترامب إلى مؤيد له فائلا: "لقد كنت صريحًا للغاية بشأن حقيقة أنني كنت مخطئا بشأن دونالد ترامب. لقد كنت مخطئا، أولاً وقبل كل شيء، لأنني صدقت بعض القصص الإعلامية التي تبين أنها كانت اختلاقات غير نزيهة لسجله".

 

وأضاف: "عندما تخطئ، عندما تتحدث بشكل خاطئ، عندما تخطئ في شيء وتغير رأيك، يجب أن تكون صادقًا مع الشعب الأمريكي بشأن ذلك".


 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة