حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليوم الأربعاء 2 أكتوبر على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

الأربعاء، 02 أكتوبر 2024 12:00 ص
حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليوم الأربعاء 2 أكتوبر على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى حظك اليوم وتوقعات الأبراج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نقدم حظك اليوم وتوقعات الأبراج على جميع الأصعدة، الصحية والعاطفية والمهنية، لمواليد كل الأبراج، ولمعرفة المزيد عن توقعات الأبراج وحظك اليوم تابع التقرير التالى..

برج القوس.. حظك اليوم الأربعاء 2 أكتوبر: ابتعد عن الكسل

مواليد برج القوس يحبون الانطلاق والسفر والرحلات يعشقون الحرية، والحياة وسط العائلة ومع الأصدقاء، لديهم استقلالية وإحساس مرهف يعشقون الفن والموسيقى، مرحين للغاية ويعشقون المزاح.

برج القوس فى حظك اليوم 2 أكتوبر

مولود برج القوس عقلانى يخطط جيدًا لمستقبله، لديه القدرة على تحقيق أهدافه وأحلامه، القوس واثق من نفسه للغاية، بالإضافة إلى أنه إنسان مثقف يعشق القراءة والمعرفة التى يرى فيها الخروج من الأجواء المحيطة به.

مشاهير برج القوس

من مشاهير برج القوس الفنانة بوسى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

حاول أن تتخلص من عصبيتك الزائدة، واحرص أن يكون التفاهم أساس العلاقة بينك أنت وزملائك حتى تصبح حياتك مستقرة وهادئة خالية من المشاحنات التى تعكر صفو مزاجك.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حاول أن تجد السلام الداخلى مع الشريك، وأن تكون أكثر تفهمًا له ولحالته المزاجية السيئة التى يمر بها هذه الأيام.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

حاول الحصول على الراحة حتى تتمكن من استمرار العمل، فربما تشعر اليوم ببعض الإرهاق نتيجة قيامك بالمجهود الزائد.

لمواليد برج القوس توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

قد تأتيك اليوم الفرصة التى كنت تنتظرها، ولذلك حاول أن تستغل الوقت فى إتمام المشروع الذى كنت تحلم به ولا تترك نفسك للكسل والتقاعس.

 

برج العقرب.. حظك اليوم الأربعاء 2 أكتوبر: مفاجأة سارة

مولود برج العقرب من الأبراج التى تتحمل المسئولية مولوده ذكى للغاية، حمول صبور وبين هذه الصفات تأتى صفة الطموح التى يعيش حياته فى تحقيق طموحه الواحد تلو الآخر.

برج العقرب فى حظك اليوم 2 أكتوبر

مولود برج العقرب يحب النجاح ومساعدة الآخرين دون مقابل، إنسان مخلص للغاية وكاتم للأسرار، عاقل فى تصرفاته جدًا وصريح لدرجة عالية يكره الكذب، إنسان عاطفى وحساس.

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب صلاح السعدنى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى

علماء الفلك يؤكدون أن هذا هو الوقت الأكثر ملائمة من أجل تحقيق النجاحات لأولئك الذين يعملون بالمهن ذات الصلة بالصحة مثل الأطباء والممرضين ومديرى المستشفيات وحتى طلاب كليات الطب.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفى

هذا هو أفضل وقت لإصلاح الصداقات والعلاقات الإنسانية التى انفصلت بسبب ضغط العمل، حاول أن تجمع العائلة فى رحلة فى قلب الطبيعة الخلابة.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى

الرياضة تساعدك على اللياقة والتحسن فى الحالة الصحية بشكل أكثر، ولذلك احرص على رياضة الجرى أو المشى ربع ساعة يوميًا.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

الفترة المقبلة ستكون أكثر هدوءا مثلما حلمت منذ فترة طويلة، عليك أن تحافظ على هذه الأجواء، كما ستقابل اليوم شخصًا لم تره منذ فترة على سبيل المفاجأة وهذا الأمر يعد من المفاجآت السارة بالنسبة لك.

 

برج الجوزاء.. حظك اليوم الأربعاء 2 أكتوبر: رتب أفكارك

مولود برج الجوزاء متسرع بعض الشىء فى اتخاذ قرارته، رغم أنه إنسان ذكى للغاية، لديه حيوية ونشاط يختلف عن الآخرين، كما أنه يمتلك مجموعة كبيرة من الأصدقاء، ويمتلك روحا مرحة للغاية وشخصيته جذابة.

برج الجوزاء فى حظك 2 أكتوبر

مولود برج الجوزاء، حساس جدًا عاطفى يعشق القراءة والموسيقى والفن، كريم ومتسامح لكنه لا ينسى القسوة.

مشاهير برج الجوزاء

ومن مشاهير برج الجوزاء فاتن حمامة، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

اعمل بجدية وتركيز وفكر متجدد هذه الفترة، هناك تركيز على عملك من قبل رؤسائك، مع ذلك هناك قرار سعيد سيزف إليك قريبًا يرفعك لمكانة وظيفية أخرى ويزيد من ثقتك وثقة الآخرين فيك.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

تشعر بالحنين للماضى، قصتك كانت جميلة وانتهت لكنها تركت مشاعر رقيقة تأتى بين الحين والآخر، حاول ترتب للقاء بينكم لتذيب هذه الخلافات.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

بسبب وزنك المتزايد تعانى من آلام فى عمودك الفقر، حاول أن تنظم وجباتك الغذائية وتمارس الرياضة، وشرب الماء بكميات كبيرة ستشعر بالراحة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

حاول أن تكون هادئا فى جمع أفكارك ورتبها جيدًا، فهناك ترقية قريبة عليك الإعدد لها، كما أن هناك حبيبا قديما ومشاعر جميلة تفرض نفسها عليك من جديد فأصلح ما أفسده البعاد.

 

برج الجدى.. حظك اليوم الأربعاء 2 أكتوبر: راجع أفعالك

برج الجدى من الأبراج التى تتميز بالاستقلالية والتى تعتمد على نفسها فى الأمور كافة، لديه فكر فى إدارة شئونه حياته، يحب العمل بحماس وجدية وشاطر جدًا فى إنجاز المهام بالطرق مختلفة وبسيطة.

برج الجدى فى حظك اليوم 2 أكتوبر

مولد برج الجدى محب للعائلة جدًا ويفضل العيش وسط الجماعة، يحب التعامل بالأصول والعادات والتقاليد المعترف عليها فى بيئته، كما أنه إنسان مفكر ولديه رؤيه.

مشاهير برج الجدى

ومن مشاهير برج الجدى الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

لمواليد هذا البرج، عليك مراجعة الأعمال التى قمت بها الفترة الأخيرة حتى لا يتصيد لك من حولك الأخطاء، من جهة أخرى عليك أن تتعامل بحرص شديد فى الجانب المالى.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

أكد علماء الفلك على هذا الصعيد أن عليك التخلى عن التعامل بشكل عدوانى مع الشريك، وذلك حتى تصبح فى علاقة مميزة ومرضية مع الشريك، واعلم أن التعامل بأنانية قد يفسد العلاقة تماما.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

علماء الفلك يؤكدون أن سر الشباب هو اتباع نظام غذائى متوازن، وهو الأمر الذى تتجاهله أنت تماما، وأول هذه الخطوات هى الابتعاد عن تناول الكثير من الوجبات السريعة، بل ركز على تناول الفواكه والخضراوات وشرب الماء.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك أن تتجنب التصرف بتهور وبدون تفكير عميق وهو ما يزيد الأمور تعقيدا، ويجعل الوصول للقرارات الصحيحة أمر صعب، وينصحك العلماء بضرورة قراءة ما بين السطور فى هذه المرحلة.

 

برج العذراء.. حظك اليوم الأربعاء 2 أكتوبر: ارتفاع روحك المعنوية

مولود برج العذراء قوى الشخصية ولديه حنان زائد وعطاء دون مقابل، كما أنه يمتلك عقلا مفكرا فى أمور حياته وبطريقة مرتبة للغاية، لذلك تعتمد الأسرة على مولود برج العذراء فى الأمور التى تشهد جدلا واسعا.

برج العذراء فى حظك اليوم 2 أكتوبر

أصحاب برج العذراء يعشقون النجاح ويسعون إليه، إنسان صبور جدا وطيب، يقدر معنى تحمل المسئولية، لكنه لا يثق فى الآخرين بسهولة، حريص فى التعامل وخاصة مع من يراهم لأول مرة.

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء رجاء الجداوى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهنى

تتراكم لديك المسئوليات اليوم وتشعر بالضغط الشديد الذى يصيبك بالإرهاق والتعب، إلى جانب عدم سماح الوقت الضيق لديكم بمسئوليات جديدة.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفى

تمر بفترة غير جيدة فى الحياة العاطفية على الرغم من عدم وجود مشكلات فى علاقتك بالشريك، لكنك تشعر بعدم الارتياح الداخلى.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحى

قد تشعر بالتوتر فى الحالة الصحية وتحتاج إلى مزيد من العناية، حتى لا تعود إلى التدهور مرة أخرى.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

أنت ناجح فى كل ما يخص العمل، والقرارات المهمة التى اتخذتها أثبتت صحتها، لكن يجب أن تأخذ الوقت الذى تحتاجه دائمًا عند التفكير فى المشروعات، أنت مفعم بالحيوية، فاستمتع بوقتك أو اكتشف أماكن جديدة، اطلب من الأصدقاء الانضمام إليك وسوف يؤدى هذا إلى رفع روحك المعنوية.

 

برج الدلو.. حظك اليوم الأربعاء 2 أكتوبر: سفرية عمل

يمتلك برج الدلو الهدوء والرضا عن النفس، يساعد من حوله، إنسان حساس مشاعره صادقة، يعمل بإخلاص شديد ولا يمل النجاح وتحقيق الأهداف، ورغم ذلك يعشق الوحدة.

برج الدلو فى حظك اليوم 2 أكتوبر

مولود برج الدلو يفكرون ويحللون الأحداث جيدًا، ويمتلكون حب المعرفة والأشياء المعقدة، غالبًا ما يمتلك صاحب برج الدلو مشاعر صادقة وحب كبير.

مشاهير برج الدلو

ومن مشاهير برج الدلو الفنانة شادية، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

فرصة سفر للعمل ستعرض عليك اليوم، لذلك يجب أن تكون منفتحا جدًا لاستقبال هذا الخبر بصدر رحب، الوقت غير مناسب لليأس، حيث إنه يعد فرصة كبيرة لإظهار قدراتك فى عملك، المجهود الجماعى سيفيدك كثيرًا، حيث أنه يجعلك فى تقدم دائم، لا تجعل الأنانية تسيطر عليك.

حظك اليوم لبرج الدلو على الصعيد العاطفى

أنت بحاجة إلى أن تدرك أن الحدود هى علامة على وجود علاقة صحية، لا تتعدى المساحة الشخصية لشريك حياتك، ولا تحاول أيضًا تبرير ذلك باسم الحب من الضرورى أيضًا السماح لشريك حياتك بالتحدث معك وقتما يرغب، حاول التقليل من الغيرة قليلا، فقد تحدث الكثير من المشاكل لك بسببها.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحة

عليك أن تكون حذرًا حول ما تأكله اليوم، مشاكل فى المعدة وعسر هضم يصيبك اليوم، تجنب الوجبات السريعة، والأطعمة المقلية والوجبات السكرية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

إذا فشل الناس فى فهمك لا تضع وقتك فى الحزن، تصرف بتلقائية وبشخصيتك العادية ولا تتصنع شخصية أخرى، وكن حذرًا من المقربين لديك.

 

برج الأسد.. حظك اليوم الأربعاء 2 أكتوبر: خسارة وزن

يبدأ برج الأسد ما بين 23 يوليو إلى 22 أغسطس، يحب الظهور والقيادة، وأن يحظى بالإعجاب والمديح واحترام الآخرين، يحاول مولود الأسد أن يتخذ دائمًا موقفًا شبيهًا بالقائد فى كل علاقته، شخص واثق من نفسه ومقبل على الحياة.

برج الأسد فى حظك اليوم 2 اكتوبر

مولود برج الأسد إنسان ذكى جدًا، وشجاع لا يخاف المواقف الصعبة وقادر على الخروج من المشكلات والمواقف المحرجة، يمتلك عِزة نفس شديدة وطيبة قلب رقيقة جدًا.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد كارول سماحة، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى

اليوم مناسب جداً لتحقيق المزيد من النجاحات فى العمل، كما سيكون لديك القدرة على إنجاز جميع المهام التى تعطلت مؤخراً، حاول كذلك أن تهتم أكثر بتصرفاتك فى العمل أكثر من ذلك.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حان الوقت الذى تتحدث فيه إلى الحبيب بكل صراحة وتبحث معه كل الأمور التى أزعجتك، كذلك يجب أن تكون على قدر المسئولية وتصارحه بأن هناك الكثير من الأشياء التى يجب مناقشتها قبل مرور الوقت وتعقيدها أكثر من ذلك.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى

يجب أن تحصل على راحة، فانغماسك فى العمل خلال الفترة الماضية أثر عليك سلباً، وجعلك محملا بالطاقة السلبية، لذا حاول أن تبحث عن نزهة مع الأصدقاء تخلصك من هذه المشاعر التى قد يكون لها مردود على صحتك بشكل عام.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

تتمتع بالكثير من الطاقة والحيوية هذه الأيام ما يساعدك على تعويض خسارتك السابقة وتتدارك التراجع فى حياتك الشخصية والمهنية فى الأيام الماضية.

 

برج الحوت.. حظك اليوم الأربعاء 2 أكتوبر: قرارات حاسمة

مولود برج الحوت من الأبراج الذكية للغاية، إنسان بسيط وتلقائى يصل للآخرين بسهولة، رد فعله رغم أنه تلقائى لكنه حكيم، تجده مثقفا يحب المعرفة والقراءة والبحث.

برج الحوت فى حظك اليوم 2 أكتوبر

مولود برج الحوت إنسان حساس جدًا، يحب الوحدة خياله يساعده على العيش بدون أشخاص مقربين يؤنسون وحدته لكنه محب لذلك جدًا.

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهيره الفنان صابر الرباعى، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى

لديك فائض كبير من الطاقة يجعلك تشعر وكأنك تتمتع بقوة خارقة، تحقق الكثير من الإنجازات اليوم وتمتلك قدرة كبيرة على تحفيز فريقك وتشجيعه وتتولى المسئوليات المختلفة برحابة صدر، استغل هذه الطاقة قدر الإمكان واستفد منها.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى

إذا كنت بصدد اتخاذ قرار مصيرى فى العلاقة توخى الحذر هذه الأيام، احترس مما تفعله، وكن واعيًا بدورك وقراراتك.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى

الفوضى المحيطة بك تؤثر سلبا على صحتك وعلى مزاجك فضلاً عن الفوضى فى نظامك الغذائى وأسلوب حياتك المرتبك حاول أن تنظم حياتك أكثر وتنتبه لصحتك.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

لديك رغبة شديدة فى لفت الأنظار اليوم واتخاذ قرارات حاسمة وقوية، ستكون قادرًا على سداد ديونك والتزاماتك القديمة، وتساعد شخصا قريبا منك بفضل تفكيرك السريع.

 

برج السرطان.. حظك اليوم الأربعاء 2 أكتوبر: احرص على الاسترخاء

برج السرطان برج مائى يحكمه القمر، السمات الشائعة لبرج السرطان هى أنهم أشخاص عاطفيون ومتعاطفون وذوو خيال واسع.

برج السرطان فى حظك اليوم 2 أكتوبر

قد يكون السرطان منعزلاً وغامضًا فى بعض الأحيان، ولا ينفتح إلا على أقرب الناس إليه، إنه ليس من الأبراج التى تهتم باللقاءات العابرة والعلاقات العابرة. 

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان الفنانة نوال الزغبى، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج السرطان توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى

قد تجد صعوبة فى تحقيق الأهداف اليوم، ابحث عن مجالات جديدة، قد تجد شيئًا يستحق العناء، إذا كنت تخطط لتغيير وظيفتك، فإن اليوم هو اليوم المناسب لبدء العملية، قد تجد قريبًا وظيفة جديدة أو مكتبًا جديدًا.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

تحتاج إلى تحديد الحب والعاطفة التى تشعر بها تجاه شريكك والتى أصبحت مدفونة تحت جبل من التوتر، قد يصبح الحفاظ على التوازن الدقيق بين احترامك لذاتك والتزامك تجاه شريكك أمرًا مهمًا للغاية الآن.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحى

ينصح الأطباء بالمشى والانحناء بعد كل ساعتين من العمل، سيساعدك هذا على شد عضلاتك واسترخائها، يمكنك أيضًا التخطيط لجلسة تدليك أو علاج للاسترخاء، لا تنسَ التخلص من التوتر أثناء جلوسك للتدليك.

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

حاول أن تسترخى قليلا من التفكير الزائد عن حده لأنه قد يؤثر على صحتك واستبدل ذلك بأنشطة مختلفة تعزز فيها صحتك النفسية والجسدية مثل ممارسة الرياضة واليوجا أو السفر.

 

برج الثور.. حظك اليوم الأربعاء 2 أكتوبر: براءة اختراع

يتسم برج الثور بالثبات فهو شخص مسئول وعملى لا يحب التغييرات المفاجئة أو انعدام الأمان من أى نوع، يمكن أن تؤدى سمات الثور هذه إلى العناد والتصلب فى العلاقات والحياة.

برج الثور فى حظك اليوم 2 أكتوبر

مواليد برج الثور رائعون فى التعامل مع الأمور المالية، ويفضلون العمل الجاد لكسب المال وتوفيره من أجل تحقيق الأمان الذى يحتاجون إليه بشدة.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنانة نانسى عجرم، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى

ستأتيك فرصة قوية اليوم حاول الفوز بها لأنها لن تتكرر ثانية، خاصة فى مجال عملك، بعض الناس يحاولون إثبات أن عملك ملك لهم؛ لكنهم فى الواقع لا يستطيعون حتى الاقتراب من تصنيع نسخة طبق الأصل من منتجاتك.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

تستمتع بقدر كبير من الرومانسية اليوم، ستتقابل اليوم مع كثير من الأشخاص الذين تحبهم وقد تجد شريك حياتك بينهم، وهؤلاء يستطيعون تهيئتك للدخول فى علاقة من خلال عشاء رومانسى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

ستدرك أن العافية مسألة تتعلق بالعقل أكثر من كونها مسألة تتعلق بالجسد، ستبدأ فى اتخاذ الخطوة الأولى لتخفيف التوتر والضغط الذى تراكم فى عقلك، وسيساعدك هذا على تحسين موقفك وصحتك الجسدية.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

ستحقق اليوم تقدما كبيرا فى حياتك المهنية ووضعك المادى، لكن لا تتجاهل عائلتك، المزيد من الروحانيات اليوم ستسيطر عليك، بجانب الكثير من التناقضات لكن ستستطيع أن توازن بين أمورك.

 

برج الحمل.. حظك اليوم الأربعاء 2 أكتوبر: كن حذرًا

الهدوء والبعد عن المجتمعات والتعامل مع الآخرين من أكثر صفات برج الحمل، لكن فى بعض المواقف فهم شديدو الغضب والغيرة وهو برج نارى يبدأ من يوم 21 مارس ويستمر حتى يوم 19 أبريل.

برج الحمل فى حظك اليوم

مواليد برج الحمل يتميزون بشخصياتهم الجادة، يعتمد عليهم فى الأمور التى تحتاج إلى تفكير وإبداع.

مشاهير برج الحمل

من مشاهير برج الحمل الفنان عمر الشريف، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى

سوف يكون المستثمرون المغامرون المستفيد الأكبر اليوم، فمن السهل إقناع الناس بأفكارك، لكن لا تبالغ فى إظهار وجهة نظرك ومع ذلك، قد يتأخر وصول المبلغ الذى تتوقع الحصول عليه قليلاً، لكنه سيصل بالتأكيد.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفى

سيكون اليوم بمثابة محاولة للموازنة بين عملك وحياتك المهنية وعائلتك، فكلاهما أصبحا يتطلبان الكثير من الجهد فى الأيام القليلة الماضية، وقد كنت حريصًا على الاهتمام بكليهما. 

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحى

أوضاعك الصحية جيدة جداً، ويجب أن تراعى نفسك أكثر من ذلك، وتحصل على الفيتامينات اللازمة لك فى هذه المرحلة حتى لا تضعف ويجهد جسدك.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

ستحقق اليوم تقدما كبيرا فى حياتك المهنية ووضعك المادى، لكن لا تتجاهل عائلتك، المزيد من الروحانيات اليوم ستسيطر عليك، بجانب الكثير من التناقضات لكن ستستطيع أن توازن بين أمورك.
 

برج الميزان.. حظك اليوم الأربعاء 2 أكتوبر: خسارة فى الوزن

يمتلك مولود برج الميزان صفات إيجابية تمكنه من ربط العلاقات بشكل كبير، وتساعده على أن يكون فى مكانة جيدة، رومانسى محب للحياة.

برج الميزان فى حظك اليوم 2 أكتوبر

يعرف عن مولود برج الميزان أنه شخص منصف للحق، يمتلك قدرا كبيرا من الذكاء العاطفى والاجتماعى، ويجيد التعامل مع شريك حياته.

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان الفنانة روبى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهنى

وظف مهاراتك وابتعد عن التوتر فى بيئة العمل وتجاهل المؤثرات الخارجية، وحاول أن تعمل فى صمت من أجل الحصول على المكانة المهنية خلال الفترات المقبلة.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حافظ على أن يكون هناك تبادل كلمات طيبة ولطيفة بينك وبين شريك حياتك، وابتعد عن الدخول فى الماضى كى تكون فى علاقة عاطفية خالية من القلق.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى

لا ترهق صحتك بالانفعالات ومارس التمارين الرياضية خلال الفترات المقبلة، وتناول الخضراوات والفاكهة، والسوائل والعصائر الطبيعية، مع مراعاة الالتزام بالنظام الغذائى للحصول على وزن مثالى.

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان حدوث بعض التغيرات فى الوزن، ويمكن أن يخسر الميزان الكثير من الدهون الزائدة ويحصل على جسم مثالى خلال الفترات المقبلة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة