إنتر ميامي .. ميسي يسجل أرقاما قياسية بعد التأهل لمونديال الأندية 2025

الأحد، 20 أكتوبر 2024 10:17 ص
إنتر ميامي .. ميسي يسجل أرقاما قياسية بعد التأهل لمونديال الأندية 2025 انتر ميامى
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب إنتر ميامي أرقاما قياسية بالجملة بعدما قاد فريقه لاكتساح نيو إنجلاند بنتيجة 6-2، في المواجهة التي جمعت الفريقي، فجر اليوم، الأحد، حيث سجل هاتريك رغم دخوله بديلاً فى الشوط الثاني.

تأهل نادي إنتر ميامي الأمريكي إلى كأس العالم للأندية 2025 بعد فوزه اليوم الأحد على نيو إنجلاند بنتيجة 6-2 في الدوري الأمريكي.

 

انتر ميامي 
 

ومع دخوله بديلاً في الدقيقة 57 سجل ميسي ثلاثية في 11 دقيقة، حيث جاءت في الدقائق 78 و81 و89، ليقود فريقه للفوز بنتيجة 6-2.

 

inter miami vs new England
 

 

وساهم ميسي بهذا الهاتريك في 34 هدفا، مع فريقه إنتر ميامي خلال الموسم الحالي سواء ببطولة الدوري الأمريكي أو بطولة كأس أبطال الكونكاكاف حيث سجل 22 هدفاً، وصنع 12 هدفاً، في 22 مباراة.

وإجمالا سجل ميسي منذ انضمامه إلى الفريق الأمريكي في صفقة انتقال حر في 2023، إلى 33 هدفاً، و17 تمريرة حاسمة في 36 مباراة.

وأصبح ميسي الهداف التاريخي لإنتر ميامي، كما أصبح أول لاعب في تاريخ كرة القدم هدافاً تاريخيا لفريقين مختلفين.

 

inter miami
 

وسجل ميسي 672 هدفًا مع نادي برشلونة، وهو رقم قياسي، وفاز بـ34 لقبًا مع النادي الكتالوني، كما وصل رصيده إلى 33 هدفًا مع ميامي، وهو الرقم القياسي الأعلى في تاريخ النادي الأمريكي، كما وصل رصيده إلى 112 هدفًا مع منتخب الأرجنتين.

وحصد إنتر ميامي ميامي 74 نقطة خلال 34 مباراة في الموسم العادي، وهو أعلى عدد من النقاط في تاريخ الدوري الأمريكي، متجاوزًا رقم نيو إنجلاند 73 نقطة في عام 2021.

وقاد ميسي نادي إنتر ميامي الأمريكي للتأهل إلى كأس العالم للأندية 2025 بعد فوزه اليوم الأحد على نيو إنجلاند بنتيجة 6-2 في الدوري الأمريكي.

وسجل ميسي هاتريك ولويس سواريز هدفين وكريمانشي هدفا وجاءت ثنائية نيو إنجلاند عبر لانجوني وبوريرو.

وأعلن جياني انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفاء" تأهل إنتر ميامي لمونديال الأندية لأول مرة في تاريخه عقب المباراة عبر حسابه على إنستجرام.

وتقام بطولة كأس العالم للأندية 2024 لأول مرة في التاريخ بمشاركة 32 فريقا من بينهم الأهلي والوداد والترجي وصن داونز ممثلين لقارة أفريقيا.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة