تفاصيل تسريب خطة ضرب إسرائيل لإيران.. فيديو

الأحد، 20 أكتوبر 2024 08:00 ص
تفاصيل تسريب خطة ضرب إسرائيل لإيران.. فيديو غارات _ صورة أرشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة حول تسريب خطة ضرب إسرائيل لإيران، وقال موقع "والا" الإسرائيلى، كشف نقلا عن مسئولين أمريكيين أن هناك تسريبا حصل لوثائق استخباراتية أمريكية تتناول استعدادات إسرائيل للهجوم على إيران.

المسؤولون قالوا إن التسريب حدث على حساب فى تليجرام مرتبط بإيران، موقع والا قال نقلا عن مسئول إسرائيلى كبير إن المؤسسة الأمنية الإسرائيلية على علم بالتسريب وتأخذه على محمل الجد.

وقال الرئيس الأمريكى جو بايدن أمس إن لديه علما بكيفية الرد الإسرائيلى على الهجمات الصاروخية التى شنتها إيران وموعده، لكنه لم يخوض فى مزيد من التفاصيل.

وزير الخارجية الإيرانى عباس عراقجى هدد أمس بإن أى أحد يعلم توقيت وكيفية مهاجمة إسرائيل لبلاده "سيحاسب"، ودة طبعا ردا على تصريح بايدن.

هيئة البث الإسرائيلية قالت الثلاثاء الماضى إنه تم التوصل إلى توافق كامل على طريقة وتوقيت وقوة الرد على هجوم إيران خلال المشاورات الأمنية

هيئة البث الإسرائيلية  أكدت أن خطة الرد تنتظر موافقة المجلس الوزارى المصغر، صحيفة يديعوت أحرونوت قالت ان قرار مهاجمة إيران سيتخذه رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو ووزير دفاعه يوآف غالانت ورئيس الأركان هرتسى هاليفي.

شبكة "إن بى سي" التليفزيونية الأمريكية قالت إن مسئولين أمريكيين قالوا إن إسرائيل حددت أهدافا فى ردها المتوقع على الهجوم الإيرانى الأخير، وسط توقعات أن "الرد قد يأتى خلال عطلة عيد الغفران اليهودية الحالية".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة