تمرينك الرياضي المفضل بيقول إيه عن شخصيتك؟ محب اليوجا عاطفى والملاكم منضبط

الأحد، 20 أكتوبر 2024 12:00 م
تمرينك الرياضي المفضل بيقول إيه عن شخصيتك؟ محب اليوجا عاطفى والملاكم منضبط رجل يمارس تمرين رياضى
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحرص الكثير من الأشخاص على ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى وذلك للشعور بالنشاط والحيوية والحصول على لياقة بدنية مميزة، ولكن الذى لا يعرفه البعض أن اختيارهم لممارسة تمرين معين قد يشير إلى صفة من صفاتهم الشخصية، وهذا ما سوف نتعرف عليه في التقرير وفقاً لما ذكره موقع " insider".

اعرف تمرينك الرياضى بيقول إيه عن شخصيتك

تمرين اليوجا

يميل محبو اليوجا إلى الروحانيات لكنهم في نفس الوقت يعيشون الحاضر، ويتسمون بالصبر وتقبل أي شيء والعاطفية ونادرًا ما يحكمون على من حولهم كما يتسمون بالرحمة والعفوية .

تمرين رفع الأثقال

محبو تمرين رفع الأثقال يتسمون بالانضباط والثقة بالنفس والمثابرة  والإحترام ويميلون إلى المرونة ويحرصون على تنظيم حياتهم الشخصية ويستمتعون بحياتهم الاجتماعية ويسعون لتحقيق هدفهم في الواقع .

الملاكمة

أما محبو رياضة الملاكمة يتسمون بقدر كبير من الإنضباط ليحافظون على لياقتهم البدنية والتحكم في إنفعالهم والسلوك العدوانى ويحرصون على تقوية علاقاتهم الاجتماعية كما يحبون عملهم ويجتهدون فيه.

ركوب الدراجات

فيما يتميز راكبي الدراجات بالانضباط ويتمتعون بقدرة عالية على التحمل والتركيز والنشاط والحماس ودائماً ما يلعب دور المنظم أو المخطط بين أصدقائه.

الجري

أما العدائون فيتمتعون بانضباط شديد ومثابرة ودائماً ما يدفعون أنفسهم لتحقيق أهدافهم على أرض الواقع، كما يتمتعون بشخصية مستقلة تأملية ومنطوية ويستمتعون بالإندورفين الذي يزيد مع الجرى ويضعهم في مزاج جيد، ويفضلون الخروج مع مجموعة من أصدقائهم المقربين.

رفع أثقال
رفع أثقال

 

صالة ألعاب رياضية
صالة ألعاب رياضية

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة