فرناندو هييرو يرشح إماراتيا لمنصب مدير الكرة للنصر السعودي

الأحد، 20 أكتوبر 2024 10:12 ص
فرناندو هييرو يرشح إماراتيا لمنصب مدير الكرة للنصر السعودي فرناندو هييرو
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن الإماراتي محمد سالم العنزي بات ضمن قائمة الأسماء المرشحة لتولي منصب مدير الكرة بفريق النصر السعودي والانضمام للجهاز الفنى للفريق.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية، إن العنزي يحظى بتوصية من الإسباني فرناندو هييرو، المدير الرياضي للنادي، ويعد من أقرب الأسماء لتولي المنصب.

وسبق للإماراتي أن لعب لفريق النصر عام 1998 بنظام الإعارة، وتوج مع الفريق بلقب كأس الكؤوس الآسيوية في الرياض، وتربط العنزي علاقة مع هييرو منذ أكثر من 10 أعوامٍ عندما زار الأخير نادي الجزيرة الإماراتي في 2013.

ومثل سالم العنزي منتخب قطر من 1996 حتى 2003، قبل أن يلعب للإمارات.

وخلال مسيرته خاض عديدًا من التجارب الكروية حيث احترف في صفوف الريان القطري، والنصر السعودي، والقادسية الكويتي، والوحدة والجزيرة والوصل والنصر في الإمارات، واعتزل اللعب عام 2009.

حقق النصر فوزا مثيرا على مضيفه الشباب، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما ، على استاد الأمير خالد بن سلطان بنادى الشباب، ضمن منافسات الجولة السابعة من منافسات الدورى السعودى للمحترفين الموسم الجارى 2024-2025.

ورفع النصر رصيده إلى 17 نقطة في وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 17 نقطة، خلف الهلال صاحب الصدارة برصيد 21 نقطة، وتوقف رصيد الشباب عند 12 نقطة في المركز الرابع.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة