10 غيابات تضرب الأهلى وسيراميكا فى موقعة السوبر المصري الليلة

الأحد، 20 أكتوبر 2024 11:40 ص
10 غيابات تضرب الأهلى وسيراميكا فى موقعة السوبر المصري الليلة محمد هانى نجم الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه فريق الأهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر نظيره سيراميكا في الثامنة مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على ملعب محمد بن زايد بدولة الإمارات الشقيقة في نصف نهائي بطولة السوبر المصري.

سيكون الأهلي مضطرا لخوض بطولة كأس السوبر المصري 2024 بدون ثلاثة من أبرز لاعبيه، وتتمثل غيابات الأهلي في التونسي علي معلول، الذي يعاني من إصابة على مستوى وتر أكيليس، بالإضافة إلى الظهير الأيمن محمد هاني بعد إصابة تعرض لها في كأس السوبر الأفريقي، فضلا عن كريم فؤاد، الذي تعرض لقطع في الرباط الصليبي.

ويغيب عن سيراميكا كل من يوسف سيد عبد الحفيظ بعد تعرضه للإصابة بمزق في العضلة الخلفية، بالإضافة إلى معز اودي، الغانى عمر عبد الرؤوف، محمد عصام، أحمد أشرف، يوسف عفيفي، محمود الزيتي لأسباب فنية.

ويلعب الأهلي في السوبر بصفته بطل الدوري المصري، وبيراميدز كونه المتوج بكأس مصر، أما سيراميكا فهو الحاصل على كأس رابطة الأندية، وتلقى الزمالك دعوة للمشاركة في البطولة فيما عرف باسم الكارت الذهبي، كرابع الفرق المشاركة، وذلك بعد التنسيق مع الشركة الراعية للبطولة.

ويحتاج الأهلي للفوز بـ بطولة السوبر من أجل إسعاد جماهيره، كما أن الفوز ببطولة مهمة سيكون له مردود قوي وإيجابي على الجميع في الأهلي من الناحية المعنوية قبل انطلاق الموسم الجديد، لاسيما أن المارد الأحمر خسر لقب السوبر الافريقى أمام غريمه الزمالك بركلات الترجيح.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة