أفضل الزيوت الطبيعية لترطيب شعر الأطفال.. جوز الهند والجوجوبا أبرزها

الأحد، 20 أكتوبر 2024 10:00 م
أفضل الزيوت الطبيعية لترطيب شعر الأطفال.. جوز الهند والجوجوبا أبرزها زيوت طبيعية للطفل
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شعر الأطفال رقيق وحساس ويتطلب عناية خاصة، لذا تعتبر الزيوت الطبيعية  خيارًا ممتازًا لترطيب شعر أطفالك وحمايته من الجفاف والتلف، فهي غنية بالفيتامينات والمعادن التي تغذي فروة الرأس والشعر، إليك أبرز الزيوت الطبيعية التي تساعد في ترطيب وحماية شعر الأطفال وفقًا لما جاء في موقع stylecraze.

أفضل الزيوت الطبيعية لشعرالأطفال

زيت جوز الهند

يعمل زيت جوز الهند على ترطيب الشعر بعمق، يحمي من التقصف، ويقوي بصيلات الشعر، ويمكن استخدامه  عن طريق  تدليك فروة رأس طفلك بالزيت الدافئ قبل الاستحمام بساعة، ثم اشطفي الشعر جيدًا.

زيت الزيتون لشعر الأطفال

زيت الزيتون غني بفيتامين E والأحماض الدهنية، يساعد على تنعيم الشعر وتقويته لذا استخدمي زيت الزيتون البكر الممتاز كبلسم طبيعي بعد غسل الشعر

زيت اللوز الحلو لشعر الأطفال

يمتلك زيت اللوز الحلو عدد كبير من الخصائص الطبيعية التي تعمل على ترطيب وتنعيم الشعر ، أيضًا يحميه من التلف، ويخفف من حكة فروة الرأس، لذا قومي بتدليك فروة شعرطفلك بالزيت قبل النوم ثم اغسلي الشعر في الصباح

زيت الأرغان لشعر الأطفال

 زيت الأرجان  من الزيوت الغنية بفيتامين E ومضادات الأكسدة، يساعد على ترميم الشعر التالف ويمنحه لمعانًا، لذا ضعي بضع قطرات من زيت الأرجان على أطراف الشعر الجافة لحمايتها من التقصف.

زيت الجوجوبا لشعر الأطفال

يرطب ويغذي الشعر دون أن يترك شعورًا بالثقل ويمكن أن يكون من أفضل الزيوت التي تمثل حماية كبيرة على فروة شعر الطفل وتساعد في الترطيب والتطويل ، لذا استخدمي زيت الجوجوبا كمرطب يومي للشعر.

زيوت طبيعية للأطفال
زيوت طبيعية للأطفال
زيوت طبيعية
زيوت طبيعية

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة