بورسعيد الجميلة تظهر فى مسلسل "برغم القانون".. إشادة واسعة بالأماكن التى تناولها المسلسل.. "المعدية" رحلة بحرية مجانية فى قناة السويس.. "الحمام" بميدان الشهداء يبعث رسالة سلام.. صور

الأحد، 20 أكتوبر 2024 07:00 م
بورسعيد الجميلة تظهر فى مسلسل "برغم القانون".. إشادة واسعة بالأماكن التى تناولها المسلسل.. "المعدية" رحلة بحرية مجانية فى قناة السويس.. "الحمام" بميدان الشهداء يبعث رسالة سلام.. صور المعديات بالقناة
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بورسعيد قبلة الفن والفنانين والتي طالما ما كانت تتصدر مشاهدها أفيشات الأفلام وبرومو الأعمال الفنية المختلفة منذ زمن الأبيض والأسود وفي الألوان، فلم تخلو أفلام الستينات والسبعينات السينمائية من مشاهد تم تصويرها في محافظة بورسعيد.

"بورسعيد "  تلك المحافظة الساحلية التي تحيط بها المياه ، فمن جهة تحدها مياه البحر الأبيض المتوسط ، وبحيرة المنزلة من جهة أخرى ، والمجرى الملاحي لقناة السويس، المدينة الاستثناء قاهرة العدوان الثلاثي ، بها من المناظر الطبيعية الخلابة ما يجعلها مؤهلة لتكون لوحة فنية ، وقبلة عدسات المصورين الفوتوغرافيين، ورؤية المخرجين السينمائيين، وحلم الفنانين في كل العصور.

المجري-الملاحي
المجري-الملاحي

أثار مسلسل "برغم القانون" الذي أذيع مؤخرا بطولة الفنانة إيمان العاصي ، إعجاب الكثيرين لما تم تداوله من مشاهد جميلة لمحافظة بورسعيد بطرازها المعماري المميز ، ونظافة شوارعها وجمال شواطئها ومبانيها خلال برومو المسلسل أولا ثم داخل مشاهد حلقاته.

الممشي السياحي

شهد الممشى السياحي المطل علي مجرى قناة السويس الملاحي إحدى مشاهد المسلسل الدرامي "برغم القانون"، والذي ظهر بها بمشهد بانورامي رائع لهذا المجرى الملاحي الذي يربط بين البحرين الأبيض المتوسط والأحمر وتعبر من خلاله السفن العالمية.

المعديات-بالقناة
المعديات-بالقناة

المعدية

وتناول المسلسل مشاهد من المعدية وميدان المعديات، فبعيداً عن دور المعدية كوسيلة نقل المواطنين والسيارات بين ضفتي قناة السويس ، فهي وسيلة للتنزه والترفيه تأتي لها الرحلات من كافة المحافظات المصرية، وشهد ميدان المعديات أيضاً مشاهد بين الفنانة إيمان العاصي التي تقوم بدور "ليلى"، والفنان محمد محمود عبدالعزيز الذي يقوم بدور "محمود شرشر".

ميدان الشهداء

لم يخلو مشهد يدل على محافظة بورسعيد من التواجد في ميدان الشهداء أو ساحة الحمام التي تبعث رسالة سلام للعالم كله من أرض المدينة الباسلة ويحيطها المساحات الخضراء ، ويعلوها النصب التذكاري لشهداء المحافظة الذين ضحوا بأرواحهم للحفاظ على أرض الوطن ، وأسفله متحف النصر الذي يجسد الملاحم البطولية التي قام بها المصريين ضد العدوان.

الميدان-ببورسعيد
الميدان-ببورسعيد

ساحة مصر

تُعد الساحة من الأماكن القديمة التي تم تطويرها خلال السنوات القليلة الماضية، فكانت حديقة الحديقة وتم وضع بها تمثال "مصر أم الدنيا" الذي يرحب بكل السفن العابرة لمجرى قناة السويس الملاحي، كما تتواجد المساحات الخضراء وللنافورة الراقصة والمقاعد والأعمدة الديكورية بمكبرات صوت تشمل الساحة كلها، وتستقبل الساحة الوفود القادمة من كل دول العالم عبر الميناء السياحي.

وعُرض مسلسل "برغم القانون"، في 15 سبتمبر عام 2024، ويشارك فى بطولته إلى جانب إيمان العاصى كل من هانى عادل، محمد القس، وليد فواز، جورى بكر، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين ياسر عزت، نبيل على ماهر، بتول الحداد، ريهام محيى الدين وعدد آخر من الفنانين وتأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

لانشاا
لانشا

يأتي المسلسل في إطار درامي، وتعمل فيه ليلى بالمحاماة وتعيش في محافظة بورسعيد، وتستيقظ في أحد الأيام لتجد أن زوجها قد اختفى، وبعد رحلة بحث، تكتشف هروبه تاركا طفلين وهما ليلى وهاشم، بعد زواج عشر سنوات، وتحاول الوصول لسر هروبه رغم قصة الحب الكبيرة بينهما.

ووصلت تطورات أحداث مسلسل برغم القانون في الحلقة الـ22 حيث تطلب ليلى (إيمان العاصى) من محمود شرشر (محمد محمود عبد العزيز) مساعدتها في إنقاذ بريهان (فرح يوسف) من أكرم (محمد القس) وذلك من أجل مساعدة شقيقها وليد (هانى عادل) وبالفعل يذهب محمود إلى المستشفى المتواجدة فيها بريهام ويطلب من أحد الممرضين إخباره بكل شيء عنها وخاصة العلاج التي تتناوله.

لانشات-للسفن
لانشات-للسفن

وفى نفس الوقت يكتشف وليد مؤامرة أكرم على زوجته بريهان ووضع لها أدوية هلوسة واكتئاب حتى يعرف يبعدها عن تهديداتها الدائمة له ويذهب إلى المستشفى بصحبة محمود ويقتحمون مكتب الدكتور صاحب المستشفى ويواجهونه بما حدث ويضطر لتسهيل إجراءات خروج بريهام من المستشفى، وتعرض ليلى على وليد اصطحاب بريهام إلى منزلها في بورسعيد لابتعادها عن أكرم تمامًا، وبالفعل تأخذ بريهان في منزلها.

مسلسل برغم القانون يعرض من الأحد للخميس على قناة ON الساعة 7.30 مساء ويعاد الساعة 12.30 بعد منتصف الليل، كما يعرض على قناة ON دراما الساعة 10 مساء ويعاد الساعة 6 صباحاً والساعة 5 مساء .

لقطات-من-المسلسل
لقطات-من-المسلسل

لقطة-في-ميدان-المعديات
لقطة-في-ميدان-المعديات

لقطة-من-المسلسل
لقطة-من-المسلسل

لقطة-من-المسلسل-في-بورسعيد
لقطة-من-المسلسل-في-بورسعيد

مبنى-القناة
مبنى-القناة

معدية-في-القناة
معدية-في-القناة

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة