بوليسيتش على رأس 12 لاعبًا مرشحون لتعويض محمد صلاح في ليفربول

الأحد، 20 أكتوبر 2024 02:33 م
بوليسيتش على رأس 12 لاعبًا مرشحون لتعويض محمد صلاح في ليفربول كريستيان بوليسيتش
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية اليوم، الأحد، عن خطط ليفربول الإنجليزي لتعويض رحيل الدولى المصري محمد صلاح مع اقتراب عقده على الانتهاء في نهاية الموسم الحالي وعدم وجود أي مفاوضات بين الطرفين.

ويرتبط اسم محمد صلاح نجم ليفربول بالرحيل عن أنفيلد في عام 2025، حيث يتبقى له الآن أقل من 9 أشهر في عقده الحالي مع الريدز، وسط مفاوضات أندية الدوري السعودي الجادة لخطف صلاح أحد أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز في السنوات السبع الماضية.

وأكدت شبكة "InterLive" الإيطالية أن من المتوقع أن يقدم ليفربول عرضًا لضم كريستيان بوليسيتش جناح ميلان في الدوري الإيطالي، لتعويض الرحيل المحتمل للنجم المصري محمد صلاح.

وتابعت، هناك أكثر من اسم على رادار ليفربول لضمه لتعويض رحيل محمد صلاح المحتمل وعلى رأس تلك الأسماء كريم أديمي، جيمي بينوي جيتنز من بوروسيا دورتموند، وجناح آيندهوفن يوهان باكايوكو وأيضا جناح بولونيا، دان ندوي.

كما ضمت قائمة اللاعبين المحتملين بـ تعويض رحيل محمد صلاح كل من ، جارود بويننجم وست هام ،  ليروي ساني نجم بايرن ميونخ، خفيتشا كفاراتسخيليا نجم نابولي الإيطالي، رودريجو جناح ريال مدريد، بريان مبيومو مهاجم برينتفورد، البرازيلي رافينيا جناح برشلونة، يوهان باكايوكو جناح آيندهوفن.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة