حمزة المثلوثى: لا يفرق معنا اسم المنافس فى النهائى وجاهزون لجميع السيناريوهات

الأحد، 20 أكتوبر 2024 07:17 م
حمزة المثلوثى: لا يفرق معنا اسم المنافس فى النهائى وجاهزون لجميع السيناريوهات حمزة المثلوثى لاعب الزمالك
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب حمزة المثلوثي لاعب نادي الزمالك عن سعادته بتأهل فريقه لنهائي كأس السوبر المصري، عقب الفوز على بيراميدز في نصف النهائي بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5 - 4، بعد انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل بهدف لمثله.
 
وقال المثلوثي، في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورت: تدربنا على ركلات الجزاء وكله توفيق من ربنا، حدث خطأ في استقبال هدف بيراميدز، لكننا نجحنا في العودة وهذا يظهر شخصية الزمالك، والتعادل كان عادلا لظروف المباراة وفي النهاية فزنا.
 
وأضاف: كل اللاعبين لا يفرق معها المنافس في النهائي وجاهزون لجميع السيناريوهات، سيراميكا أو الأهلي الفريقان كبيران، أنا تحت أمر الزمالك في أي مركز وهذا هو شغلي وأتمنى أكون عند حسن ظن الجماهير.

تأهل الزمالك إلى نهائي بطولة السوبر المصري بعد الفوز على بيراميدز 5-4 بركلات الترجيح خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب آل نهيان بنادي الوحدة الإماراتي بعد انتهاء الوقت الأصلي بهدف لمثله.

سجل لفريق بيراميدز كل من: كريم حافظ، عبد الرحمن مجدي، يوسف أوباما، باميلي، فيما أهدر مصطفى فتحي، وسجل للزمالك كل من: عبد الله السعيد، حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، ناصر منسي، وأحمد سيد زيزو.

وكانت مباراة الزمالك وبيراميدز قد انتهت بالتعادل بهدف لمثله، في نصف نهائي بطولة السوبر المصري، قبل اللجوء لضربات الترجيح التى حسمها الزمالك، ليصعد للنهائى فى انتظار الفائز من مباراة الأهلي وسيراميكا بعد قليل.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة