ليفربول ضد تشيلسي.. حصاد مثير لـ محمد صلاح أمام البلوز قبل قمة الدوري الإنجليزي

الأحد، 20 أكتوبر 2024 10:30 ص
ليفربول ضد تشيلسي.. حصاد مثير لـ محمد صلاح أمام البلوز قبل قمة الدوري الإنجليزي محمد صلاح
حازم صلاح الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد مباراة تشيلسي ذات طابع خاص بالنسبة للدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول، كونها تأتي أمام فريقه القديم، الذي لعب فى صفوفه ما بين عامي 2014 و2015.

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي
 

ينتظر أن يقود محمد صلاح ليفربول في مواجهة نارية أمام ضيفه تشيلسي، فى السادسة والنصف مساء اليوم، الأحد، على ملعب آنفيلد، لحساب منافسات الجولة الثامنة من عمر البريميرليج للموسم الحالي 2024-2025.

 

ليفربول ضد تشيلسي

يسعى الدولي المصري للتسجيل أمام تشيلسي بعد غياب دام عامين و9 أشهر، حيث يعود آخر هدف أحرزه في مرمى البلوز عندما تعادلا 2-2 بالدوري الإنجليزي موسم 2022.

أرقام محمد صلاح أمام تشيلسي
 

إجمالا.. خاض محمد صلاح 22 مباراة أمام تشيلسي مع جميع الأندية التي لعب لها، وأحرز 7 أهداف وقدم 2 أسيست، وحقق خلالها 9 انتصارات و7 تعادلات ونال 6 هزائم خلال تلك السلسلة، وغاب عن التسجيل خلال اللقاء الأربع الأخيرة التي جمعت الريدز والبلوز.

تجربة محمد صلاح مع تشيلسي
 

عاش محمد صلاح تجربة غير ناجحة مع تشيلسي تحت قيادة جوزيه مورينيو، قبل أن ينتقل على سبيل الإعارة إلى فيورنتينا في عام 2015، وبعد ذلك انتقل رسميا بعقد نهائي إلى روما عام 2016، حيث سطع نجمه وجذب الأنظار إليه حتى استقر به الحال في ليفربول المحطة الأكثر نجاحا في مسيرته.

حصاد محمد صلاح أمام تشيلسي

 

يأتي حصاد محمد صلاح أمام تشيلسي، قبل مواجهة ليفربول في الدوري الإنجليزي، كالتالي:
 
22 مباراة خاضها أمام تشيلسي مع جميع الأندية التي لعب لها
 
7 أهداف و2 أسيست
 
4 أهداف سجلها بقميص ليفربول
 
3 أهداف سجلها بقميص بازل السويسرى
 
9 انتصارات و7 تعادلات ونال 6 هزائم 
 
4 مباريات خاضها مؤخرا أمام البلوز بلا أهداف
 
 

مباراة ليفربول وتشيلسي

 

يشارك محمد صلاح أساسيا في مباراة تشسلسي، خصوصا أنه عاد إلى ليفربول بعد غيابه عن مواجهة منتخب مصر أمام موريتانيا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية 2025 بالمغرب، بعد قرار من حسام حسن مدرب الفراعنة لإراحته وخوفا عليه من اللعب على "النجيل الصناعي".

ترتيب ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

 

يخوض ليفربول، مباراة تشيلسي رافعًا شعار "لا بديل عن الفوز" للحفاظ على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث يملك الفريق في بنك رصيده 18 نقطة، ويواجه منافسة شرسة مع الثنائي مانشستر سيتي "حامل اللقب" وأرسنال، بينما يستهدف تشيلسي تحقيق الفوز للزحف نحو المنافسة بقوة على اللقب، حيث إن يملك 14 نقطة.
 
محمد صلاح
محمد صلاح
 
 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة