ليفربول يستقر على سانى بديًلا لـ صلاح الصيف المقبل حال رحيله

الأحد، 20 أكتوبر 2024 12:17 م
ليفربول يستقر على سانى بديًلا لـ صلاح الصيف المقبل حال رحيله ليروى سانى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن إدارة ليفربول الإنجليزي استقرت على اختيار ليروي ساني لاعب بايرن ميونخ الألماني ليكون البديل المثالي للمصرى محمد صلاح جناح الريدز حال رحيله في نهاية الموسك الحالي في آنفيلد، وسط اقتراحات بأن أحد أكبر المنفقين في كرة القدم الأوروبية مستعد لجعل المصري هدفه الأول فى الانتقالات فى عام 2025.

ويرتبط اسم محمد صلاح نجم ليفربول بالرحيل عن آنفيلد في عام 2025، حيث يتبقى له الآن أقل من 9 أشهر في عقده الحالي مع الريدز، وسط مفاوضات أندية الدوري السعودي الجادة لخطف صلاح أحد أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز في السنوات السبع الماضية.

وقالت شبكة " teamtalk "، إنه مع انتهاء عقده مع ليفربول بنهاية الموسم سيكون صلاح مؤهلاً لتوقيع اتفاقية تعاقد مسبق مع أندية خارجية اعتبارًا من الأول من يناير، أي بعد 73 يومًا فقط من الآن.

وطرح جيرمين بينانت نجم ليفربول على إدارة ليفربول اسم ساني، الذي سيكون حرًا في بايرن ميونخ الصيف المقبل قائلا، "هناك أجنحة في الفريق تتمتع بالسرعة والقدرة على تسجيل الأهداف والتي يمكن أن تحل محل محمد صلاح. أود أن أرى ليروي ساني قادمًا من بايرن ميونخ، بعد ما شاهدته مع أرسنال في دوري أبطال أوروبا ".

وأضاف، "لم أر الكثير من اللاعبين يفعلون ذلك مع ميكيل أرتيتا وأرسنال، وهو يفعل ذلك كل أسبوع في ألمانيا، إنه يعرف الدوري الإنجليزي الممتاز من فترة وجوده في مانشستر سيتي، لذلك بالنسبة لي سيكون بديلاً رائعًا لصلاح إذا غادر ليفربول".

وأضاف المدرب البالغ من العمر 41 عامًا، "هل سيسجل الأرقام التي سجلها صلاح؟ لا أعتقد ذلك، ولكن من الذي سيفعل ذلك؟".

 

 

 

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة