محافظ دمياط ورئيس الجامعة يفتتحان منتدى القيادات الشبابية بنسخته الرابعة.. فيديو

الأحد، 20 أكتوبر 2024 03:09 م
محافظ دمياط ورئيس الجامعة يفتتحان منتدى القيادات الشبابية بنسخته الرابعة.. فيديو جانب من فعاليات المنتدى
دمياط - هيثم مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد الدكتور أيمن الشهابي محافظ دمياط، فاعليات منتدى القيادات الشبابية في نسخته الرابعة والمقام بقاعة فاروق شوشة بجامعة دمياط، في حضور الدكتور حمدان ربيع رئيس جامعة دمياط، ومحمد صابر الموافي رئيس الاتحاد الوطني للقيادات الشبابية وعددا من القيادات الشبابية داخل جامعة دمياط.

وتضمن المنتدى مناقشة نتائج ورش العمل التي تمت خلال الفترة، فضلا عن إجراء حوار مفتوح جمع بين عدد من القيادات الحاضرة برئاسة الدكتور أيمن الشهابي محافظ دمياط، وبين شباب الجماعة وقيادات الاتحاد، تناول اللقاء طرح العديد من الأسئلة ومناقشة عددا من القضايا التى يواجهها الشباب حاليا.

ومن جانبه أكد الدكتور أيمن الشهابي محافظ دمياط أهمية الاهتمام بدور الشباب والذي يعد قاطرة المستقبل، موضحا أن هذه النماذج تعد الأمل لنا جميعا في الحصول على مستقبل أفضل.

وأوضح محافظ دمياط، أن منتدى الاتحاد الوطني للقيادات الشبابية، يعكس اهتمام الدولة المصرية بالشباب، وذلك ضمن خطة المحافظة لتمكين الشباب، مشيرا إلي أن هذه الفاعليات تعد أهم محاور الاستراتيجيات التي تهدف لها الدولة في الاستثمار بالشباب، لافتا إلي أن إنتاج نموذج قوى من الشباب هو المستقبل الأفضل الذى تهدف له الدولة المصرية.

وكانت جامعة دمياط قد شهدت اليوم ختام فاعليات المنتدى الرائع للاتحاد الوطني للقيادات الشبابية بقاعة فاروق شوشة في حضور الدكتور أيمن الشهابي محافظ دمياط والدكتور حمدان ربيع رئيس جامعة دمياط، وعددا من القيادات الشبابية في دمياط.

 

جانب من فعاليات المنتدى (2)
جانب من فعاليات المنتدى 

 

جانب من فعاليات المنتدى (1)
فعاليات المنتدى 

 

جانب من فعاليات المنتدى (4)
 المنتدى 

 

جانب من فعاليات المنتدى (3)
جانب من المنتدى 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة