7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الإثنين، 21 أكتوبر 2024 04:05 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم كهربا
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الإثنين 21 أكتوبر 2024 العديد من الأخبار المهمة وأبرزها، الأهلي يعلن عودة كهربا إلى القاهرة وخصم مليون جنيه من مستحقاته المادية، أمين عمر يدير نهائي كأس السوبر المصرى بالإمارات.

الأهلي يعلن عودة كهربا إلى القاهرة وخصم مليون جنيه من مستحقاته المادية

أعلن النادي الأهلي عودة لاعبه محمود عبد المنعم كهربا إلى القاهرة وخصم مليون جنيه من مستحقاته بسبب ما بدر منه عقب مباراة الأمس أمام سيراميكا بـ كأس السوبر المصرى.
 
أمين عمر يدير نهائي كأس السوبر المصرى بالإمارات
 

استقرت لجنة الحكام باتحاد الكرة على إسناد مباراة نهائي كأس السوبر المصرى يوم 24 أكتوبر الجارى بالإمارات للحكم الدولى أمين عمر، على أن يدير الحكم الدولى محمود ناجى مباراة تحديد المركز الثالث.

يدرس مسئولو نادى الزمالك ، برئاسة حسين لبيب، الاكتفاء بالصفقات التي أبرمها الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية، والتي وصلت إلى 6 صفقات هي "محمود بنتايك، عمر فرج، البولندى ميشلاك، بالإضافة إلى محمد حمدى والسنغالي سيدى ندياى والغيني جيفرسون كوستا".

كبار الأهلى يعقدون جلسة مع كهربا بعد أزمة السوبر فى الإمارات

عقد الثلاثى "محمد الشناوى ورامى ربيعة وعمرو السولية" لاعبو النادي الأهلى جلسة مع محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق، بعد قرار رحيله عن معسكر الفريق فى الإمارات قبل نهائي السوبر المحلى ، المقرر أن يجمع الفريق مع الزمالك الخميس المقبل.

 

استقر مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي ، على الدفع باللاعبين البدلاء والشباب خلال المشاركة فى منافسات بطولة كأس الرابطة المصرية والتي سيعود الفريق الأحمر للمشاركة فيها خلال منافسات الموسم الجديد، بعدما غاب عن المشاركة في آخر نسختين بسبب الارتباطات الكثيرة للفريق الأحمر في العديد من البطولات الأخرى، وخشية من تعرض لاعبيه للإرهاق.

أنهت اللجنة المنظمة لبطولة العالم الـ34 للرماية على الأطباق المروحية، وكأس أفريقيا العاشر، وبطولة الجائزة الكبري، كافة الاستعدادات الفنية واللوجيستية لاستضافة فعاليات البطولة، التي تستضيفها مصر بالميادين الأولمبية لنادي الصيد المصري بمدينة السادس من أكتوبر.

يدرس مسئولو النادي الأهلي، عرض محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق للبيع بعد الأزمة المُثيرة التي شهدتها بعثة الفريق في الإمارات حالياً.

 
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة