أناقة النجوم فى حفل متحف الأكاديمية السينمائي لعام 2024.. اختارى اللى يناسبك

الإثنين، 21 أكتوبر 2024 11:00 ص
أناقة النجوم فى حفل متحف الأكاديمية السينمائي لعام 2024.. اختارى اللى يناسبك حفل متحف الأكاديمية السنمائي
منة الله حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حفل أكاديمية الفنون السينمائية السنوي أحد أكثر الأحداث التي تعج بالنجوم في هوليوود، أقيم الحفل أمس فى متحف أكاديمية الفنون السينمائية في لوس أنجلوس، ظهر الفنانون في أبهى طلاتهم ومنهم أريانا جراندي، وآيو إيديبيري، وكيم كارداشيان، ونيكول كيدمان، وسيلينا جوميز، وإيدي ريدماين، وجريتا لي، حيث تلألقت السجادة الحمراء بأجمل ملابس السهرة فساتين وبدل أنيقة، اختاروا تصاميم مصقولة مع لمسات عصرية.

وتألقت جراندي بفستان منقوش باللونين الوردي والأبيض مع صديرية ضيقة، في الوقت نفسه ارتدت إيريفو فستانًا أخضر دون حمالات، وخطفت الأختان كيندال وكايلي جينر الأنظار على السجادة الحمراء بفساتينهما من الأسود الجذاب، اختارت كايا جيربر أيضًا فستانًا قديمًا، حيث ارتدت تصميمًا أسودًا مرصعًا بالخرز .


أما الجميلة كيم كارداشيان كان مكياجها بني اختارته على كامل الجفون العليا للعينين. فكانت طلتها ساحرة، مع خطوط الظلال  الآيلاينر السوداء، وكانت الزاوية الداخلية للعنين باللون الأبيض المشرق. وابرزت حجم الشفاه مع اللون البني الفاتح واللامع.

من ناحية أخرى، كان إيدي ريدماين من أكثر الرجال أناقة في ملابسهم، كما تألق في بدلته المنقطة، وكذلك جادن سميث في بدلة السهرة المرصعة بالمسامير، وتألق كولمان دومينجو في معطفه مع بنطال أحمر. أما الآخرون فقد اختاروا ملابس أكثر كلاسيكية، مثل بول ميسكال في بدلة السهرة السوداء .

 

دان ليفين
دان ليفين

 

صوفيا ريتشي
صوفيا ريتشي

 

كايا جيربر
كايا جيربر

 

كيندال جينر
كيندال جينر

 

نيكول كيدمان
نيكول كيدمان

 

هاريس ديكنسون
هاريس ديكنسون

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة