بطولة السوبر المصرى.. تفاصيل أزمة كهربا فى معسكر الأهلى بالإمارات.. تغريم اللاعب مليون جنيه وعودته للقاهرة.. مجلس الإدارة يتجه لعرضه للبيع.. جلسة تحذيرية للاعبين.. ومحاولات للتهدئة قبل النهائى أمام الزمالك

الإثنين، 21 أكتوبر 2024 11:26 ص
بطولة السوبر المصرى.. تفاصيل أزمة كهربا فى معسكر الأهلى بالإمارات.. تغريم اللاعب مليون جنيه وعودته للقاهرة.. مجلس الإدارة يتجه لعرضه للبيع.. جلسة تحذيرية للاعبين.. ومحاولات للتهدئة قبل النهائى أمام الزمالك كهربا
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الساعات الأخيرة قرارات قوية من مسؤولى النادي الأهلي تجاه محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الفريق، بتوقيع عقوبات مغلظة على اللاعب عقب تجاوزه بعد انتهاء مباراة الفريق الأحمر أمام سيراميكا في نصف نهائي كأس السوبر المصري، والتي جمعت الفريقين مساء أمس الأحد وانتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف.

تفاصيل الأزمة

افتعل محمود عبد المنعم كهربا أزمة عقب مباراة الأمس أمام سيراميكا فى كأس السوبر المصرى، حيث ظهرت علامات الغضب على اللاعب فور العودة لفندق الإقامة، ورفض مصافحة مسئولي النادي بعد اللقاء لغضبه بسبب عدم المشاركة أمام سيراميكا، بخلاف صدور بعض الأحاديث من اللاعب على مرأى ومسمع من مسئولي النادي والتي لم تلق استحسانهم.

وأوضح مصدر بالنادي الأهلي، أن كهربا كان غاضابًا للغاية نتيجة عدم مشاركته أساسياً في مباراة سيراميكا، خاصة أن كولر قرر إراحة وسام أبو علي المهاجم الأساسي للفريق، وفوجئ كهربا بأن كولر دفع بطاهر محمد طاهر أساسياً في خط الهجوم، رغم أن هذا ليس مركز طاهر كما أنه - أي طاهر - عائد من فترة غياب طويلة عن المشاركة لأسباب فنية، وقال المصدر، إن كهربا انتقد تشكيل كولر قبل المباراة، ووصلت ثورته ذروتها عقب المباراة في أرض الملعب ثم في فندق الإقامة لدرجة أنه وجه اتهامات صعبة وعنيفة للمدرب السويسري وأحد مسئولى النادي الذين تم تعيينهم مؤخراً فى منصب مهم بقطاع الكرة.

قرار الأهلي

بعد تصرف كهربا عقد مسئولو الأهلي جلسة عاجلة فى فندق الإقامة لمناقشة الأمر، وبعد مناقشات عديدة تم اتخاذ قرار بـ عودة اللاعب إلى القاهرة، وخصم مليون جنيه من مستحقاته المالية لدى النادي، وبالفعل تم إنهاء كافة الإجراءات لذلك وحجز تذاكر الطيران لكهربا لإعادته إلى مصر.

اتجاه لعرض كهربا للبيع

يدرس مسئولو النادي الأهلي عرض محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق للبيع بعد الأزمة المُثيرة التي شهدتها بعثة الفريق في الإمارات، وذلك في ظل القرارات الانضباطية التي اتخذها مسؤولو النادي لإعادة الالتزام إلى معسكر الفريق، وعدم السماح بأي تجاوز في المستقبل من اللاعبين.

جلسة تحذيرية للاعبين

من جهته عقد محمد الدماطي، رئيس بعثة النادي الأهلي الموجودة حالياً في الإمارات لخوض بطولة السوبر المصري، جلسة طارئة مع اللاعبين على هامش الإفطار، وذلك لتحذيرهم من الخروج عن قواعد القلعة الحمراء، وشدد الدماطي خلال جلسته على ضرورة احترام قرارات الجهاز الفني وعودة الالتزام مرة أخرى للفريق، مشيراً إلى أن أي لاعب سيتجاوز أو يخرج عن النص سيكون هناك إجراء ضده، كما حدث مع كهربا.

محاولات للتهدئة

ويجري مسؤولو النادي الأهلي في الوقت الحالي محاولات للتهدئة داخل معسكر الفريق، وذلك لإعادة التركيز إلى اللاعبين بعد أصداء أزمة كهربا، خاصة أن الفريق يخوض خلال 72 ساعة فقط مباراة مصيرية أمام الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري، والتي تجمع الفريقين في الثامنة مساء الخميس المقبل على ستاد محمد بن زايد بالإمارات، وبات الفريق مطالباً بالفوز ومصالحة جماهيره باللقب بعد خسارة السوبر الأفريقي قبل عدة أسابيع أمام الزمالك.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة