فرحة زملكاوية بعد الصعود لنهائى السوبر المحلى.. عبد الله السعيد: المباراة كانت صعبة ونركز فى مواجهة الأهلى.. عواد: إن شاء الله نحسم اللقب.. المثلوثى: مش فارق معانا المنافس.. والجزيرى: لن نخيب أمل الجمهور

الإثنين، 21 أكتوبر 2024 03:30 م
فرحة زملكاوية بعد الصعود لنهائى السوبر المحلى.. عبد الله السعيد: المباراة كانت صعبة ونركز فى مواجهة الأهلى.. عواد: إن شاء الله نحسم اللقب.. المثلوثى: مش فارق معانا المنافس.. والجزيرى: لن نخيب أمل الجمهور الزمالك
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق الزمالك في التأهل إلى نهائي بطولة السوبر المصري بعد الفوز على بيراميدز 5-4 بركلات الترجيح فى المباراة التي جمعتهما على ملعب آل نهيان بنادي الوحدة الإماراتي بعد انتهاء الوقت الأصلي بهدف لمثله.

وحرص لاعبو الفريق على إبداء فرحتهم بعد الصعود لنهائى البطولة والمنافسة على اللقب، وجاءت تصريحات لاعبى الفريق عقب المباراة كالتالى..

عبد الله السعيد

أعرب عبد الله السعيد عن سعادته بتأهل فريقه لنهائي كأس السوبر المصري، عقب الفوز على بيراميدز، مشيرا إلى أن المباراة كانت صعبة في ظل قوة بيراميدز، ورغم هدف بيراميدز المبكر إلا أن الزمالك نجح في العودة، وهذه عادة الفرق الكبرى، كما أن الزمالك سيغلق مباراة بيراميدز ويركز في المباراة المقبلة أمام الأهلى في النهائى.

محمد عواد

من جانبه أكد محمد عواد، حارس مرمى نادى الزمالك، أن الأبيض فريق كبير وينافس على كل البطولات، موجها الشكر إلى جماهير الزمالك على الدعم طوال المباراة.

وأضاف عواد أن الفريق توج بالسوبر الأفريقي ودخل بعدها للمنافسة على السوبر المحلى، رغم أن أجواء الاحتفال لم تنته، ولكن بعد دخول الهدف الأول في الزمالك أمام بيراميدز شعرت أن المباراة كانت ستضيع لكن نجحنا في العودة للمباراة سريعا، مثلما نريد وحققنا الفوز".

وعن إلغاء هدف بيراميدز الثانى بداعى التسلل قال عواد، "ربنا عاوزنا نفوز بالمباراة، وبشكر كل اللاعبين على مجهودهم وإن شاء الله نتوج بهذا اللقب".



حمزة المثلوثى

أما حمزة المثلوثى فأكد أن الفريق تدرب على ركلات الجزاء، وحدث خطأ في استقبال هدف بيراميدز، لكننا نجحنا فى العودة، وهذا يظهر شخصية الزمالك، والتعادل كان عادلا لظروف المباراة وفي النهاية فزنا.

وأضاف المثلوثى، أن كل اللاعبين لا يفرق معهم المنافس في النهائي وجاهزون لأى فريق، وفى النهاية أنا تحت أمر الزمالك في أي مركز وهذا هو شغلي وأتمنى أكون عند حسن ظن الجماهير.

سيف الجزيرى

وقال سيف الجزيرى إنه كان واثقاً من الصعود إلى نهائي كأس السوبر المصري، رغم أن الجو كان حارا والرطوبة عالية، ولكن كنا فى قمة تركيزنا حتى آخر دقيقة وتمكننا من الفوز في المباراة.

وأضاف أن هناك أمور على اللاعبين إصلاحها وأمور جيدة سنكمل عليها، ونتمنى أن نستمر في إسعاد الجماهير وتحقيق مزيد من الإنجازات، كاشفا أنه بعد إهدار ركلة الجزاء لبيراميدز توقع أن يفوز الزمالك بالمباراة ، وهو ما حدث بالفعل.

وأشار الجزيرى إلى أن الروح والحالة فى فريق الزمالك رائعة وعليهم الحفاظ عليها لأنه عندما تكون النية صافية يتم تكريمك من الله"، اختتم أنه يتمنى المزيد من التتويج بالألقاب وألا نخيب ظن جمهور الزمالك.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة