لامبارد وهنري يحددان مصير محمد صلاح فى ليفربول.. اعرف التفاصيل

الإثنين، 21 أكتوبر 2024 01:27 م
لامبارد وهنري يحددان مصير محمد صلاح فى ليفربول.. اعرف التفاصيل هنري وصلاح ولامبارد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف أسطورة ليفربول جيمي كاراجر أن الثنائي تييري هنري أسطورة أرسنال وفرانك لامبارد أسطورة تشيلسي يمكن أن يقدمان المساعدة إلى ليفربول فى الاتفاق على عقد جديد مع النجم المصري محمد صلاح.

وسينتهي عقد النجم المصري فى آنفيلد في صيف 2025، وإذا لم يتم وضع شروط جديدة فإن صلاح، الذي ارتبط بشكل كبير بالانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين ، سيغادر النادي كلاعب حر.

ويحتل محمد صلاح المركز التاسع في قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز على مر العصور برصيد 162 هدفًا، ويتقدم عليه أسطورة ليفربول روبي فاولر بهدف واحد، بينما سجل هنري أسطورة أرسنال 175 هدفًا ولامبارد أيقونة تشيلسي 177.

ويعتقد كاراجر أن فرصة تجاوز الثنائي الأسطوري ستكون بمثابة حافز لصلاح عند إجراء محادثات تجديد العقد، وقال مدافع ليفربول السابق لشبكة "سكاي سبورتس"، "سيضع محمد صلاح عينه على تييري هنري وفرانك لامبارد بحلول نهاية هذا الموسم، أعتقد أن إحصائيات مثل هذه هى أحد أكبر الأسباب التي تجعل محمد صلاح يوقع عقدًا جديدًا فى ليفربول".

وأضاف، "بالطبع سيتحدثون عن المال ومدة العقد، ولكن أعتقد أن هذه هي الأشياء التي تجعل صلاح متحمسًا للغاية، إنه يحطم كل الأرقام القياسية فى ليفربول، لكن الوصول إلى أعلى القائمة هو جزء كبير من تركيزه كلاعب، أنا لا أقول إنه أناني، إنه من الواضح لاعب رائع في الفريق".

وسجل صلاح ما لا يقل عن 20 هدفًا في جميع المسابقات في مواسمه السبعة السابقة مع ليفربول - متجاوزًا حاجز 30 هدفًا في ثلاث مناسبات وسجل 44 هدفًا في موسمه الأول .










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة