الحكم على أحمد فتوح.. سناريوهات مصير اللاعب بعد التصالح مع أسرة الضحية (فيديو)

الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024 03:00 م
الحكم على أحمد فتوح.. سناريوهات مصير اللاعب بعد التصالح مع أسرة الضحية (فيديو) جرمين شلبى مذيعة اليوم السابع
كتب: فاطمة محفوظ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هناك سناريوهات متوقعة في محكمة اللاعب أحمد فتوح لاعب الزمالك بعد التصالح مع أسرة المجني عليه فى القضية المقيدة برقم 1939 لسنة 2024 جنايات قسم شرطة العلمين، حيث بث تليفزيون اليوم السابع تغطية إخبارية من إعداد محمود رضا الزاملى وتقديم جيرمين شلبي، والتي استعرض فيها بعض السناريوهات التي تحدد مصير اللاعب.

 

كشف إبراهيم قاسم رئيس قسم الحوادث باليوم السابع في مداخلة هاتفية عن 5 سيناريوهات تنظر اللاعب أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، اليوم، خلال محاكمته أمام محكمة جنايات مطروح، والمتهم بقتل المواطن السيد أحمد بالخطأ دهسا بسيارته وهو تحت تأثير المواد المخدرة في الساحل الشمالي، ذلك من خلال الفصل في القضية بعد تصالحه مع أسرة المجنى عليه.

وأضاف قاسم: "يتمثل السيناريو الأول في إدانة أحمد فتوح وصدور حكم بالحبس أو الغرامة أو كلهما، عن تهمتى القتل الخطأ والقيادة تحت تأثير المخدرات، وتجاوز السرعة المقررة على الطريق، أما السيناريو الثانى في إدانة أحمد فتوح وصدور حكم بالحبس أو الغرامة أو كلهما، مع وقف التنفيذ لعقوبة الحبس، وعن السيناريو الثالث هو القضاء ببراءة أحمد فتوح مما نسب إليه من اتهامات".
 
وقررت المحكمة خلال الجلسة الماضية المنعقدة في يوم 16 سبتمبر الماضي، إخلاء سبيل أحمد فتوح بضمان مالي 50 ألف جنيه وتأجيل محاكمته لجلسة 22 أكتوبر.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة