أبراج بتخفف آلام أحبائها بالموسيقى والغناء.. أبرزهم الميزان والحمل

الأربعاء، 23 أكتوبر 2024 10:00 ص
أبراج بتخفف آلام أحبائها بالموسيقى والغناء.. أبرزهم الميزان والحمل فتاة تعزف
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعبر البعض عن مشاعره للحبيب بوسائل مختلفة سواء بهدية أو برسالة رومانسية أو أغنية ليعبر بها عن شعوره نحوه أو يسعده فى حالات شعوره بالاكتئاب أو الحزن، وهؤلاء يعتقد أنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية التى نستعرضها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع pinkvilla.

4 أبراج تخفف آلام أحبائها بالموسيقى والغناء

برج الميزان

برج الميزان فنان بطبعه ويميل للغناء ويعرف بصوته الحنون وشغفه للموسيقى، حتى إنه يحرص باستمرار على تدريب صوته على الغناء، ولا يستطيع الميزان أن يرى أحبائه يشعرون بالحزن أو الوحدة، لذلك يحاول أن يخفف عنهم ذلك الشعور بالغناء والعزف على آلة موسيقية.

برج الحمل

يتسم برج الحمل برغبته فى إظهار نفسه فى أى مكان، كما يسعى لإسعاد أحبائه، من خلال شراء هدايا أو السفر لقضاء بعض العطلات، كما يعبر عن حبه للحبيب، ولأن برج الحمل من الأبراج النارية فإن صوته غالبًا ما يكون مليئًا بالعاطفة الحقيقية والعميقة.

فتاة تعزف
فتاة تعزف

برج الثور

يتميز مولود برج الثور بحبه الشديد للغناء وصوته القوى والمميز، والرنان كما يحب التواصل مع الآخرين من خلال الأغانى، بالإضافة إلى أنه يعبر عن حبه لشريك حياته بالغناء أو العزف على الآلات الموسيقية المختلفة.

فتاة تعزف للآخرين
فتاة تعزف للآخرين

برج السرطان

يعرف مولود برج السرطان برغبته القوية فى التعبير عن نفسه بالموسيقى، ولأنه مبدع للغاية، فإن برج السرطان قادر على تأليف ألحان فريدة من نوعها لأفراد عائلته، كما يغنى أى شىء من موسيقى الروك وموسيقى الجاز ويستخدم الموسيقى كوسيلة لتشجيع الناس ولتخفيف آلام أحبائه.

فتاة تعزف على ألة موسيقية
فتاة تعزف على ألة موسيقية








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة