محافظ شمال سيناء يفاجئ حى الريسة بالعريش لمتابعة توصيل المرافق ويزور مدرسة ابتدائية

الأربعاء، 23 أكتوبر 2024 10:58 ص
محافظ شمال سيناء يفاجئ حى الريسة بالعريش لمتابعة توصيل المرافق ويزور مدرسة ابتدائية محافظ شمال سيناء مع اهالي حي الريسة
شمال سيناء ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت محافظة شمال سيناء في بيان صحفي أن اللواء دكتور خالد مجاور، محافظ شمال سيناء، قام بزيارة مفاجئة لحي الريسة شرق مدينة العريش، حيث تجول مع عدد من المواطنين وتعرف على احتياجاتهم.

وفي صباح اليوم التالي، فوجئ سكان الحي بحضور المحافظ ومعه جميع المسؤولين عن المرافق وعدد من المعدات الثقيلة، حيث تم البدء في تمهيد الطرق وتوصيل المرافق تدريجياً، تحت الإشراف المباشر من سكرتير عام المحافظة. وشهد اليوم الأول من الأعمال تقدماً ملموساً، ما لاقى ترحيباً واسعاً من السكان الذين أشادوا بسرعة الاستجابة لتنفيذ الوعود.

وفي نهاية اليوم، قام المحافظ بجولة أخرى في الحي، حيث تفقد ما تم إنجازه، ودار نقاش طويل مع المواطنين حول احتياجاتهم المختلفة، وتم حل بعض المشكلات على الفور.
وعد المحافظ بتكرار زياراته للحي ومتابعة سير العمل بشكل دوري، معرباً عن تقديره لتعاون السكان مع الأجهزة التنفيذية في تنفيذ هذه الأعمال.

كان عدد من المواطنين قد تقدموا بطلبات للمحافظ تتعلق بمعوقات استكمال البناء في حي الريسة الجديد، الذي يُعد بديلاً لمنطقة ميناء العريش البحري، و استجاب المحافظ فوراً لهذه الطلبات، واصطحب مجموعة من المواطنين في ميني باص خصصته المحافظة إلى موقع البناء، حيث تم تفقد الوضع على أرض الواقع بحضور سكرتير عام المحافظة. ووجه المحافظ ببدء العمل في الحي الجديد اعتباراً من صباح اليوم التالي، مؤكداً أنه سيكون حاضراً للإشراف شخصياً على تنفيذ الأعمال.

كما قام المحافظ بزيارة مفاجئة لمدرسة أحمد صفوت الابتدائية المشتركة، حيث تجول في الفصول الدراسية وتفقد المرافق المدرسية. استمع إلى بعض الحصص الدراسية، ووزع الحلوى على الطلاب المتميزين. في ختام الزيارة، وجه المحافظ خطاب شكر لإدارة المدرسة وأشاد بجهودهم في العملية التعليمية، وحثهم على مواصلة التفاني والتميز.

محافظ شمال سيناء مع اهالي حي الريسة
محافظ شمال سيناء مع اهالي حي الريسة

 

يتابع احوال المنطقة
يتابع احوال المنطقة

 

يستمع لشاوي الاهالي_1
يستمع لشاوي الاهالي_1

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة