محافظ شمال سيناء يجري حركة تغييرات واسعة في قيادات مجالس المدن

الأربعاء، 23 أكتوبر 2024 10:27 م
محافظ شمال سيناء يجري حركة تغييرات واسعة في قيادات مجالس المدن نص القرار
شمال سيناء - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر اللواء دكتور خالد مجاور محمد، محافظ شمال سيناء، قرارًا إداريًا جديدًا تضمن حركة تغييرات واسعة في قيادات مجالس المدن بالمحافظة، وذلك بهدف تعزيز الكفاءة وتحسين سير العمل داخل مختلف المراكز.

شملت التغييرات نقل اللواء أسامة عفش من رئاسة مركز ومدينة العريش إلى منصب رئيس مركز ومدينة بئر العبد، فيما تم نقل اللواء محمد محمد بهجت من رئاسة مركز ومدينة بئر العبد إلى منصب رئيس مركز ومدينة نخل. كما تضمنت القرارات تعيين محسن سالم سيد، الذي كان يشغل منصب قائم بأعمال رئيس مركز ومدينة نخل، للقيام بمهام رئيس مركز ومدينة العريش.

نكما شهدت الحركة نقل اللواء جمال عبد الناصر من منصب رئيس مركز ومدينة رفح ليشغل منصب رئيس مركز ومدينة الشيخ زويد، فيما تم تكليف صالح عبد الرحمن محمد، الذي كان قائماً بأعمال رئيس مركز ومدينة الشيخ زويد، للقيام بمهام رئيس مركز ومدينة رفح.

أكد اللواء دكتور خالد مجاور أن هذه التغييرات تأتي في إطار خطة المحافظة لتحسين أداء الأجهزة التنفيذية وتحقيق الاستقرار الإداري في شمال سيناء، بما يضمن حسن سير العمل وخدمة المواطنين على أفضل وجه. وأشار المحافظ إلى أن القرار يحمل رقم 410 لسنة 2024 ويأتي ضمن الجهود المستمرة لتطوير العمل الإداري بالمحافظة.

القرار
القرار

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة