عمر مرموش يستهدف سلسلة اللاهزيمة في الدوري الأوروبي ضد ريجاس فوتبولا

الخميس، 24 أكتوبر 2024 03:00 ص
عمر مرموش يستهدف سلسلة اللاهزيمة في الدوري الأوروبي ضد ريجاس فوتبولا فرانكفورت
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى آينتراخت فرانكفورت إلى الحفاظ على سجله الخالي من الهزائم في الدوري الأوروبي ، عندما يستضيف ريجاس فوتبولا سكولا في دويتش بانك بارك في الثامنة إلا الربع مساء اليوم الخميس.

فرانكفورت يدخل مباراة اليوم وسط معاناة بعد تعثره في الدوري الألماني امام ليفركوزن ، ونفس الامر بالنسبة لنادي ريجاس الذي يعاني من عدم الثبات على الساحة المحلية.

فرانكفورت حصد نقطة واحدة في الدوري الألماني من مباراتين حيث تعادل 3-3 مع بايرن ميونيخ قبل فترة التوقف الدولي في 6 أكتوبر قبل أن يخسر على أرضه أمام باير ليفركوزن بعد ظهر يوم السبت.

فيما واصل عمر مرموش تألقه التهديفي في بداية الموسم الحالي، حيث افتتح التسجيل لفريقه امام ليفركوزن لكن أبطال ألمانيا نجحوا في العودة بفضل جهود روبرت أندريتش والمهاجم النيجيري فيكتور بونيفاس.

بعد سبع مباريات في الدوري الألماني، يحتل آينتراخت فرانكفورت حاليًا المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الألماني ، متساويًا في النقاط مع بوروسيا دورتموند صاحب المركز السابع وبفارق أربع نقاط خلف المتصدرين الحاليين في شكل بايرن ميونيخ بقيادة فينسنت كومباني وريد بول لايبزيج.

وعلي المستوي الأوروبي حقق فريق فرانكفورت بداية ثابتة في سعيه لاستعادة لقب الدوري الأوروبي بعد المجد القاري على حساب رينجرز في النهائي في عام 2022، حيث تعادل العملاق الألماني 3-3 مع فيكتوريا بلزن من جمهورية التشيك في 26 سبتمبر قبل أن يفوز 3-1 خارج أرضه على بشيكتاش في وقت سابق من هذا الشهر.

في المقابل عانى فريق ريجاس فوتبولا سكولا خلال الأسابيع الافتتاحية لمرحلة الدوري في الدوري الأوروبي هذا الموسم، حيث جمع أبطال لاتفيا نقطة واحدة فقط من أول مباراتين في المسابقة الثانية للأندية التابعة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم في جدول 2024-25.

ومع ذلك، نجح فريق آر إف إس في الحصول علي نقطة من جالاطا سراي التركي في آخر مباراة له في الدوري الأوروبي ، حيث تعادل 2-2 على أرضه في 3 أكتوبر، ومنذ تلك النتيجة حصل الفريق على ست نقاط من ثلاث مباريات في الدوري اللاتفي الممتاز.

يغيب عن فرانكفورت لاعب الوسط مهدي لون ، حيث سيغيب اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا عن الملاعب حتى الشهر المقبل بسبب إصابة في الرباط الصليبي، وكذلك أوسكار هوجلوند ، الذي شارك في مباراة واحدة فقط في الدوري الألماني في بداية الموسم قبل أن يتعرض لكسر في الكاحل، وكذلك أنسجار كنوف ، الذي يعاني من نزلة برد أصيب بها أثناء وجوده مع منتخب ألمانيا تحت 21 عاما.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة