مولر عن خسارة البايرن برباعية ضد برشلونة: افتقدنا للثقة

الخميس، 24 أكتوبر 2024 03:24 م
مولر عن خسارة البايرن برباعية ضد برشلونة: افتقدنا للثقة مولر
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا تزال أجواء خسارة بايرن ميونخ امام برشلونة برباعية مقابل هدف في دوري ابطال أوروبا تلقي بظلالها علي الأجواء داخل النادي الألماني في ظل الصدمة التي يعيشها اللاعبون والجماهير .

من جانبه تحدث توماس مولر لاعب بايرن ميونخ عن الهزيمة قائلا في تصريحات لموقع يويفا : هذا ليس شعورًا جيدًا، لقد أتينا إلى برشلونة من أجل الفوز، لكننا خسرنا 4-1، لذا هناك الكثير من العمل الذي يتعين علينا القيام به، مضيفا : كنا نفتقر إلى الثقة في النهاية بسبب النتيجة وبسبب الطريقة التي ظهر عليها أداؤنا، عندما ننظر إلى الوراء ونحلل الأمر، سنرى أن برشلونة كان لديه لحظات جيدة أكثر منا".

وأضاف مولر: أعتقد أننا كنا نفتقر إلى الثقة، فقط لأننا لم نضغط بالشكل الذي كنا نريده، لم نمتلك الكرة والسيطرة التي كنا نسعى إليها، وأشار: "لم نلعب بالطريقة التي كنا قادرين عليها؛ هذا ما قصدته، ربما من الطبيعي أن نستعيد عافيتنا ونحاول مرة أخرى عندما نخسر 4-1، لكن الأمر ليس بهذه السهولة".

جدير بالذكر أن وسائل الاعلام الألمانية، إنتقدت المستوى الذي ظهر به بايرن ميونخ في مباراة الامس وسلطت الضوء على الأداء الرائع لفريق برشلونة الذي وصل اليه تحت قيادة الألماني هانز فليك المدرب السابق للبافاري. 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة