النصر السعودي يستعيد العقيدي ويفقد سيماكان أمام الخلود غدا

الخميس، 24 أكتوبر 2024 01:19 م
النصر السعودي يستعيد العقيدي ويفقد سيماكان أمام الخلود غدا النصر السعودي
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن الجهاز الفنى لنادى النصر السعودي استعاد خدمات نواف العقيدي حارس مرمى الفريق بعد المشاركة في التدريبات الجماعية بمقر النادي بعد تعافيه من إصابة الظهر.

ويحتل فريق النصر المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 17 نقطة من 5 انتصارات وتعادلين بعد خوض 7 جولات.
 

قالت صحيفة " الرياضية " السعودية أن نواف العقيدي لم يعان أي آلام خلال مشاركته في الحصة التدريبية مع اللاعبين استعدادا لمواجهة الخلود غدا ضمن مباريات الجولة الثامنة للدوري السعودي .

كان الطبيب الفرنسي الذي كان يتابع على حالة العقيدي قد منحه خيارين أولهما إجراء عملية جراحية للعودة إلى التدريبات والمباريات وزوال الألم، والثاني الاستمرار دون جراحة مع تحمل الألم الذي يعاني منه اللاعب في موقع الإصابة.

وفضل اللاعب تأجيل قرار العملية حتى يقف على حالته الطبية ومدى إمكانية مشاركته في التدريبات والمواجهات المقبلة مع الأصفر العاصمي.


لعب العقيدي بقميص النصر في 41 مباراة استقبل خلالها 43 هدفًا، وحافظ على شباكه في 12 مواجهة، فيما لعب بقميص المنتخب السعودي 4 مواجهات، لم يستقبل خلالها أي هدف.

على صعيد متصل أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها الفرنسي محمد سيماكان عن إصابته بكدمة يحتاج على إثرها للراحة يومين.

ويغيب سيماكان عن مواجهة الخلود الجمعة المقبل ضمن الجولة الثامنة من دوري السعودي على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة بسبب البطاقة الحمراء التي تحصل عليها المواجهة الماضية أمام الشباب.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة