تفاصيل افتتاح مدرسة فندقية بالغردقة بحضور وزيرا السياحة المصرى والإيطالى.. فيديو

الخميس، 24 أكتوبر 2024 02:11 م
تفاصيل افتتاح مدرسة فندقية بالغردقة بحضور وزيرا السياحة المصرى والإيطالى.. فيديو جانب من الافتتاح
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح شريف فتحى، وزير السياحة والآثار، ودانييلا سانتاكي، وزيرة السياحة الإيطالية، أحد المدارس الفندقية، بمدينة الغردقة، بحضور السفير الإيطالى بالقاهرة، واللواء عمرو حنفى، محافظ البحر الأحمر، وكامل أبو على، رئيس جمعية الاستثمار السياحى بالبحر الأحمر.

من جانبه، قال شريف فتحى، وزير السياحة بعد الترحيب بالضيوف وعلى رأسهم وزيرة السياحة الايطالية، وقدم التهنئة على افتتاح المدرسة الفندقية فى مدينة الغردقة فى وقت قياسى، للاهتمام بالعنصر البشرى العامل فى النشاط السياحى.

وأضاف وزير السياحة خلال كلمته فى افتتاح المدرسة الإيطالية أن وزارة السياحة تدعم وبقوة جميع الكيانات التى أعمل على التأهيل والتدريب فى كل المجالات وليست السياحة فقط، وكذلك أهمية تطوير الخدمات السياحية .

وتابع: "المدرسة الفندقية الجديدة فى الغردقة تعتبر تبادل كبير للخبرات الفندقية الإيطالية فى المنشآت السياحية المختلفة، وكذلك تبادل الثقافات المختلفة فى تلك النشاط".

وتحدث عن الجانب المصرى والإيطالى وما بينهم من علاقات كبيرة وثقافات مختلفهم تربطهم سوياً، وما شهدته العلاقة المصرية الإيطالية مؤخرا يعتبر بينهم ميثاق كبير، وهناك أوجه للتعاون الكبير بين البلدين.

كما تحدث الوزير عن الاستثمار فى النشاط البشرى، مؤكدا أن هناك مجهودات كبيرة ستقوم بها الحكومة المصرية على تنمية النشاط البشري.

من جانبه، قالت وزيرة السياحة الإيطالية، أن افتتاح مدرسة فندقية إيطالية فى مصر تعتبر حدث كبير وخاصة للأجيال، مؤكدة على أن مصر وإيطاليا من البلاد التي تفكر بجدية فى أجيالها.

وتقدمت بالشكر لوزير السياحة ومحافظ البحر الأحمر، ورئيس جمعية الاستثمار السياحى بالبحر الاحمر كامل ابو على، الذى قام بدور كبير فى انشاء المدرسة الفندقية، بالغردقة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة