لو عديتى الـ50 ومحتارة تلبسى إيه.. استوحى إطلالتك من دولاب الملكة كاميلا

الخميس، 24 أكتوبر 2024 10:00 ص
لو عديتى الـ50 ومحتارة تلبسى إيه.. استوحى إطلالتك من دولاب الملكة كاميلا الملكة كاميلا
بسمة محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تختار السيدات المتقدمات فى العمر إطلالات تعتمد على الهدوء والبساطة والمختلفة عن اختيارات الفتيات، لكن تواجه البعض منهن صعوبة فى اختيار إطلالات تتناسب مع أعمارهن، ومن خلال متابعة أزياء الملكة كاميلا ملكة بريطانيا والبالغة من العمر 77 عاما، نستعرض أبرز إطلالاتها والتى يمكن أن تستعين بها السيدات اللاتى تتعدى أعمارهن  سن الـ50 عاماً، إطلالاتهن منها، وفقا لما نشره موقع town and country وهى..

فستان تايجر

تعتقد السيدات المتقدمات فى العمر أن اختيار فستان بطابع حيوانى مقتصر على الفتيات فقط، لكن إطلالة الملكة كاميلا واختيارها الفستان التايجر فى إحدى إطلالتها أثبتت عكس ذلك، والتى تعد من الاختيارات الملائمة التى لا تسبب لهن الشعور بالحرج أو التوتر.

فستان تايجر
فستان تايجر

فستان منقوش

تفضل الكثير من السيدات الفساتين المنقوشة أو ذات الأزهار أو ذات الرسومات الطبيعية الجذابة، مثل إطلالة الملكة كاميلا والتى ارتدت فستانا أزرق منقوشا برسومات أو رسمة طاووس.

فستان منقوش
فستان منقوش

 

فستان سادة

تنجذب السيدات المتقدمات فى العمر إلى اختيار الفساتين السادة، وهو ما تتجه إليه الملكة كاميلا في الكثير من إطلالتها، حيث يفضلن اختيار فساتين سادة لكن بألوان الباستيل الهادئة، متجنبة الألوان الصارخة.

فستان سادة
فستان سادة

 

فستان مخملى

البعض من السيدات المتقدمات في العمر يفضلن الفساتين المخملية لحضور المناسبات السعيدة والإطلالات العائلية، مثل الملكة كاميلا التى اعتمدت فى إحدى إطلالتها فستان مخملى أخضر ومرة أخرى أختارت اللون الأحمر أو الأسود أوالبنفسجي.

فستان مخملي
فستان مخملي

 

جمبسوت

اختيار الجمبسوت من الإطلالات التي تعتمد عليها الكثير من الفتيات لسهولة الحركة وما تمنحه من حيوية وأناقة، وهذا ما اختارته كاميلا فى إحدى إطلالتها حيث اختارت جمبسوت ذى لون أزرق.

الملكة كاميلا بالجمبسوت
الملكة كاميلا بالجمبسوت

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة