طلاب مدرسة العريش الفندقية يبرزون مهاراتهم في استقبال الضيوف وتعزيز السياحة بشمال سيناء

الجمعة، 25 أكتوبر 2024 11:51 م
طلاب مدرسة العريش الفندقية يبرزون مهاراتهم في استقبال الضيوف وتعزيز السياحة بشمال سيناء الجناح الفندقي بالمدرسة
العريش ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لفت طلاب مدرسة العريش الفنية للشئون الفندقية والخدمات السياحية الأنظار من خلال تقديم جهودهم وخبراتهم الفندقية في استقبال الضيوف القادمين إلى المحافظة من وفود أجنبية وعربية، حيث هذه المدرسة التي تأسست في نهاية التسعينيات، لا تزال تلعب دورًا محوريًا في نشر التعليم الفندقي وتحسين جودة الخدمات السياحية في المحافظة.

تشهد المدرسة نشاطًا مكثفًا، حيث يشارك الطلاب في الاحتفالات والمناسبات الرسمية التي تُنظمها المحافظة بتقديم أفضل الخدمات.
وأشاد اللواء الدكتور خالد مجاور، محافظ شمال سيناء، بالجهود المبذولة من قبل الطلاب، ووجه لهم الشكر تقديرًا لتميزهم في استقبال الزوار، كما منحهم شهادات تقدير، خاصةً بعد نجاحهم في تقديم الضيافة للوفد البريطاني برئاسة هاميش فالكونر، وزير الدولة لشؤون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وفي هذا السياق، أوضح حمزة رضوان، وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الوزارة تسعى لتوجيه الطلاب وتقديم الدعم اللازم لتدريبهم وتأهيلهم لسوق العمل بعد انتهاء دراستهم، وأكد على أهمية تقديم كل الإمكانيات لتمكين الطلاب من اكتساب الخبرة اللازمة للعمل في القطاع الفندقي.

من جانبه، أكد المهندس ممدوح الشربيني، مدير عام التعليم الفني، أن المدرسة تتيح كافة الإمكانيات من خبرات الطلبة ومعلميهم للظهور بمظهر مشرف أمام زوار المحافظة، سواءً من الدول العربية أو الأجنبية.

ولفت إلى أن الجناح الفندقي الذي تم افتتاحه مؤخرًا بالمدرسة أصبح جاهزًا لاستقبال ضيوف المحافظة، حيث يحتوي على 10 غرف فندقية مجهزة بأعلى مستوى من الكفاءة.

يتكون الجناح الفندقي من 30 سريرًا، بما في ذلك 3 غرف مكيفة بحمام داخلي، و5 غرف مكيفة بحمام مشترك، بالإضافة إلى غرف غير مكيفة، وهذا التنوع في الغرف يضمن تلبية احتياجات مختلف الضيوف، مما يعزز تجربة الإقامة في شمال سيناء.

 

تدريب الطلاب علي الخدمات
تدريب الطلاب علي الخدمات

 

طلاب المدرسة الفندقية في استقبال الضيوف بمطار العريش
طلاب المدرسة الفندقية في استقبال الضيوف بمطار العريش

 

الجناح الفندقي بالمدرسة
الجناح الفندقي بالمدرسة

 

جانب من الجناح الفندقي
جانب من الجناح الفندقي

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة