ملحمة كروية.. ماذا قالت صحف الإمارات عن تتويج الأهلى بكأس السوبر؟

الجمعة، 25 أكتوبر 2024 09:47 ص
ملحمة كروية.. ماذا قالت صحف الإمارات عن تتويج الأهلى بكأس السوبر؟ الأهلي بطل السوبر المصري
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت الصحف الإماراتية الضوء على تتويج النادى الأهلى بلقب بطولة كأس السوبر المصرى للمرة الرابعة على التوالى والخامسة عشرة فى تاريخه، بعد الفوز على الزمالك 7-6 بركلات الترجيح، بعد انتهاء المباراة فى وقتيها الأصلى والإضافى بالتعادل السلبى.

وكتبت صحيفة "البيان" عبر موقعها الرسمى "قدم الفريقان ملحمة كروية وسط حضور جماهيرى رائع بلغ أكثر من 33 ألف متفرج زينوا مدرجات استاد محمد بن زايد".

وأشارت إلى أن الأهلى عزز رقمه القياسى فى عدد مرات الفوز بالبطولة بعدما وصل للقب الـ15 فى تاريخه، والسابع على حساب الزمالك، ليرد اعتباره على هزيمته فى السوبر الأفريقى بنفس السيناريو فى شهر سبتمبر الماضى فى الرياض.

فيما ذكرت صحيفة "الإمارات اليوم" أن المباراة جاءت حماسية ومثيرة فى أشواطها الأربعة، وضاعت من الفريقين العديد من الفرص التى كانت كافية لحسم المباراة قبل اللجوء لضربات المعاناة.

وأضافت "كادت النتيجة أن تذهب للزمالك رغم الأفضلية التى كان عليها الأهلى، حينما سجل سيف الجزيرى هدفا من دربكة أمام المرمى، لكن تقنية الفيديو (فار) تدخلت، وألغت الهدف بداعى التسلل "30".

وذكرت صحيفة "الخليج"، أن الأهلى ثأر من خسارته أمام الزمالك الذى فاز عليه مؤخراً بكأس السوبر الأفريقية بركلات الترجيح أيضاً.

حقق الأهلى لقب البطولة سبع مرات على حساب الزمالك، وثلاث مرات على حساب إنبى، ومرة واحدة على حساب كل من الإسماعيلي وحرس الحدود والمصري وبيراميدز ومودرن سبورت.

ويحمل الأهلى الرقم القياسى فى الفوز بالبطولة، فاز بكأسها خمس عشرة مرة، وفاز الزمالك بكأسها أربع مرات، وفاز بكأس البطولة مرة واحدة كل من المقاولون العرب وحرس الحدود وطلائع الجيش.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة