الدورى الألمانى يتغنى بتألق عمر مرموش أوروبيا: صاحب الكورة

الجمعة، 25 أكتوبر 2024 11:00 ص
الدورى الألمانى يتغنى بتألق عمر مرموش أوروبيا: صاحب الكورة مرموش
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد الحساب الرسمى للدورى الألمانى لكرة القدم بالمستوى الذى قدمه الدولى المصرى عمر مرموش، لاعب آينتراخت فرانكفورت فى مواجهة ريجاس اللاتفى فى الدورى الأوروبى.

وكتب الحساب الرسمى للبوندزليجا على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": صاحب الكورة.. عمر مرموش يواصل التألق ويصنع هدف فوز آينتراخت فرانكفورت أمام ريجاس فوتبولا في الدوري الأوروبي بطريقة رائعة كالعادة".

وفاز فريق آينتراخت فرانكفورت المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري عمر مرموش على ضيفه ريجاس فوتبولا سكولا من لاتفيا بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعتهما علي ملعب دويتش بانك بارك مساء الخميس في إطار مباريات الجولة الثالثة من منافسات الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2024-2025.

وسجل هوجو لارسون هدف آينتراخت فرانكفورت في الدقيقة 79 من عمر المباراة بصناعة عمر مرموش.

وساهم عمر مرموش منذ بداية الموسم خلال 14 مباراة في 18 هدفا، حيث سجل 11 هدفا وله 7 اسيست حيث ساهم بأهداف في البوندسليجا وفي اليورباليج وفي كأس ألمانيا وفي تصفيات أمم أفريقيا أيضًا مع الفراعنة.

وبهذه النتيجة يحتل آينتراخت فرانكفورت المركز الثالث في ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط بعدما نطح في تحقيق الانتصار الثاني له والثلاث نقاط في بطولة الدوري الأوروبي والتي يطمح في التتويج بلقبها.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة