الريال ضد برشلونة.. تعرف على سبب إلغاء حفل الغداء قبل الكلاسيكو

الجمعة، 25 أكتوبر 2024 07:34 م
الريال ضد برشلونة.. تعرف على سبب إلغاء حفل الغداء قبل الكلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم عن إلغاء حفل غداء بين أعضاء مجلس إدارتي ريال مدريد وبرشلونة، وهو المتعارف عليه لقاء مباريات الكلاسيكو التي تقام على ملعب سانتياجو بيرنابيو في مدريد.

ووفقا لصحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية، فإنه لن يكون هناك حفل غداء بين أعضاء مجلس إدارة ريال مدريد وبرشلونة في "تشامارتين" كما جرت العادة، ليس بسبب سوء العلاقات بين إدارتي ريال مدريد وبرشلونة، وإنما لوجود مشكلة لوجستية في المكان المستضيف لحفل الغداء.

وأشارت الصحيفة إلى أن قادة ريال مدريد وبرشلونة سيجتمعون مباشرة في مقصورة ملعب سانتياجو برنابيو لتناول وجبة عشاء خفيفة لا أكثر.

من ناحية أخرى أكد هانز فليك، المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى، أنه يجهز اللاعبين بشكل مثالى لخوض مواجهة الكلاسيكو المرتقبة أمام ريال مدريد، المقرر لها غدا السبت على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" معقل الفريق الملكي، في قمة الجولة الـ11 من مسابقة الدوري الإسباني.

وقال فليك فى المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "ماذا يعني لك أن تلعب أول كلاسيكو لك؟ لأكون صادقًا لا أفكر بشأن ذلك كثيرًا، فهدفي أن أحضر الفريق بشكل مثالي. اللاعبون متحفزون للعب المباراة، وأنا أيضًا. سيكون لقاءً كبيرًا".

وعن الحصول على يوم راحة أقل من ريال مدريد، علق فليك: "لا يُمكننا تغيير ذلك. ريال مدريد لعب الثلاثاء ونحن الأربعاء، لكننا قادرون على التعامل مع الراحة لمدة يومين فقط، وسنفعل ذلك حتى مستقبلًا".

وأضاف مدرب برشلونة: "لدينا أفكارنا لإيقاف هجوم ريال مدريد، كما قلت بعد لقاء بايرن أمامنا هامش للتحسن. ومع كل مباراة علينا أن نتأقلم. سواء أمام بايرن أو الأندية التي لعبنا ضدها في الليجا هناك أسلوب للعب".

وواصل: "في النهاية، أنا مؤمن بفريقي. ربما تعثرنا قليلًا أمام بايرن ميونيخ بعد تلقينا هدفًا، لكننا عدنا بعد ذلك، وهذا مؤشر جيد من الفريق يدل على أن هناك إيمانًا بأنفسنا، ونستحوذ على الكرة".

وأوضح هانز فليك: "الحكام لديهم وظيفة صعبة، أنا وظيفتي أن أحضر اللاعبين. لدي تجربة لطيفة مع الحكام هنا في إسبانيا، وليست لدي أي مشاكل. هناك أيضًا تقنية الـVAR التي يلجؤون إليها. علينا أن نركز طاقتنا على مستوانا بدل الحكام".

ويتصدر نادي برشلونة جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 27 نقطة، متقدما بفارق ثلاث نقاط على وصيفه ريال مدريد حامل اللقب.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة