النصر فى ضيافة الخلود بالدوري السعودي

الجمعة، 25 أكتوبر 2024 06:00 ص
النصر فى ضيافة الخلود بالدوري السعودي النصر السعودي
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل نادي النصر السعودي ضيفا ثقيلا على منافسه الخلود في تمام السادسة وخمس دقائق من مساء اليوم الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ضمن مباريات الجولة الثامنة لمباريات الدوري السعودي للمحترفين.

ويحتل النصر المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 17 نقطة، خلف الهلال المتصدر بـ 21 نقطة، والاتحاد الوصيف بـ 18 نقطة، بينما يتواجد الخلود في المركز الـ15 بخمس نقاط فقط، ضمن الفرق المهددة بالهبوط من دوري المحترفين.

يسعى النصر لتحقيق الإنتصار على الخلود، من أجل مواصلة الزحف نحو قمة الترتيب وملاحقة غريميه التقليديين الهلال والاتحاد، حيث يتصدر الزعيم المسابقة برصيد 21 نقطة ومن خلفه النمور برصيد 18 نقطة. 

في المقابل يحاول الخلود استغلال عامل الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية، بعد سلسلة من تذبذب النتائج وإثبات قدرته على المنافسة ضد الفرق الكبرى في الدوري وإظهار إمكانياته في هذه المباراة المهمة.

وكان النصر، قد حقق فوزا صعبا أمام استقلال طهران الإيراني، بهدف نظيف عن طريقه مدافعه إيمرك لابورت، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا للنخبة، مساء الثلاثاء الماضي في ملعب شباب نادي أهلي دبي.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة