لا يوجد أماكن بالطائرة.. مان سيتي يرفض اصطحاب لاعبى يونايتد بحفل الكرة الذهبية

السبت، 26 أكتوبر 2024 01:48 م
لا يوجد أماكن بالطائرة.. مان سيتي يرفض اصطحاب لاعبى يونايتد بحفل الكرة الذهبية مانشستر سيتي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن رفض مانشستر سيتي طلب جاره مانشستر يونايتد بشأن حضور ثنائي الأخير أليخاندرو جارناتشو وكوبي ماينو حفل الكرة الذهبية 2024 في العاصمة الفرنسية باريس. 

وتقام مراسم حفل الكرة الذهبية في مسرح "دو شاتليه" الشهير فى العاصمة الفرنسية باريس، مساء الاثنين المقبل، لتوزيع جوائز الأفضل في العالم خلال العام الجاري 2024، والمقدمة من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.
 
وقالت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، إن مانشستر سيتي رفض طلب إدارة جاره مانشستر يونايتد، باصطحاب أليخاندرو جارناتشو وكوبي ماينو في طائرتهم الخاصة المتجهة إلى حفل الكرة الذهبية المقرر الإثنين، لكن طلبهم قوبل بالرفض لعدم وجود أماكن في الطائرة. 
 
وأشارت الصحيفة إلى أن مسؤولي مانشستر يونايتد يعملون حاليا على توفير نفقات سفر ثنائي الفريق من أجل حضور حفل الكرة الذهبية، مساء الاثنين.  
 
ويتنافس ثنائي مانشستر يونايتد أليخاندرو جارناتشو وكوبي ماينو للحصول على جائزة كوبا لأفضل لاعب شاب في العالم خلال عام 2024. 
 
وكان الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم إنتر ميامي الأمريكي وبرشلونة السابق، قد حقق جائزة الكرة الذهبية للمرة الثامنة في مسيرته عام 2023، بعد تألقه في كأس العالم 2022 وتتويجه مع منتخب الأرجنتين باللقب وللمرة الثالثة في تاريخ التانجو بعد الحصول على البطولة نسختي 1978 و1986.
 
 
 
 

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة