مانشستر يونايتد يفاوض تشافى وأموريم لخلافة تين هاج

السبت، 26 أكتوبر 2024 01:17 م
مانشستر يونايتد يفاوض تشافى وأموريم لخلافة تين هاج تشافى هيرنانديز
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن إدارة فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بدأ يخطط لمرحلة ما بعد الهولندي إيريك تين هاج المدير الفنى الحالى بعد سوء النتائج فى مختلف البطولات.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، إن مانشستر يونايتد أجرى بالفعل محادثات مع العديد من المرشحين، مع تزايد الضغط على إريك تن هاج، ومن بينهم تشافي هيرنانديز وروبن أموريم مدرب لشبونة البرتغالي.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة يونايتد عقدت محادثات سرية مع عدد من المدربين في الأيام الماضية، تمهيدا لإقالة تين هاج، وهناك وفد من النادي سافر إلى برشلونة للاجتماع بالإسباني تشافي هيرنانديز، لبحث مدى إمكانية التعاقد معه.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة النادي الإنجليزي وضعت عددا من المرشحين الآخرين ضمن قائمة الخيارات، من بينهم روبين أموريم مدرب سبورتنج لشبونة، وإيدين تيرزيتش مدرب بوروسيا دورتموند السابق، كما أكدت أن الإدارة وضعت أيضا عينها مجددا على توماس فرانك مدرب برينتفورد.

واقترب رحيل المدرب الهولندي تين هاج، بسبب استمرار النتائج المتدنية للفريق ، ولهذا تريد الإدارة الاستقرار على خليفته قبل اتخاذ هذا القرار.

وتعثر المان يونايتد للمباراة الثالثة تواليا في الدوري الأوروبي، بتعادله مع فنربخشة (1-1)، ليحصد 3 نقاط وضعته في المركز  21 بعد وفشل في تحقيق أي فوز.

وتخلى برشلونة عن تشافي بعد نهاية الموسم الماضي، وقام بتعيين الألماني هانز فليك بدلًا منه، ليرتبط بعدها المدرب الكتالوني بالعديد من الفرق الأخرى كان أبرزها ميلان الإيطالي.

وأوضحت الصحيفة أن تشافي أجرى محادثات بالفعل مع إدارة مانشستر الشهرين الماضيين، حيث أبدى تحمسه لهذه الخطوة، بعدما رفض فكرة التدريب في إسبانيا مرة أخرى، مبديًا استعداده للدخول في تجربة مختلفة بالدوري الإنجليزي.

وأشارت إلى أن هناك وفد من أربعة رجال بقيادة الرئيس التنفيذي عمر برادة سافر إلى برشلونة يوم الخميس الماضي للاجتماع مع تشافي، ولكن هناك مصادر داخل مانشستر قللت من أهمية هذه المحادثات.

ويحتل مان يونايتد المركز الثانى عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي برصيد 11 نقطة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة