نابولي يستضيف ليتشي من أجل تعزيز صدارة الدوري الإيطالي

السبت، 26 أكتوبر 2024 12:30 ص
نابولي يستضيف ليتشي من أجل تعزيز صدارة الدوري الإيطالي نابولي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق نابولي نظيره ليتشي، في الرابعة من عصر اليوم السبت، في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإيطالي 2024/25.

يأتي نابولي إلى هذه المباراة بمعنويات مرتفعة، حيث لم يخسر في آخر أربع مواجهات له ضد ليتشي، محققًا انتصارين وتعادلين، ولم يستقبل أي هدف في آخر مباراتين، ومع ذلك، لم يتمكن نابولي من الحفاظ على شباكه في نظيفة في آخر ثلاث مباريات على التوالي ضد ليتشي.

على الجانب الآخر، يسعى ليتشي لمواصلة تفوقه في المباريات خارج أرضه، حيث لم يخسر في آخر ثلاث مباريات له ضد نابولي (1 فوز، 2 تعادل)، ورغم الأداء المتواضع له هذا الموسم، حيث يحتل المركز الأخير في ترتيب الأهداف المسجلة (ثلاثة أهداف فقط)، فإن الفريق لا يزال يمثل تحديًا للفرق الكبرى.

يحتل نابولي صدارة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد19 نقطة بعد ثماني مباريات، حيث حقق 6 انتصارات وهزيمة واحدة وتعادل، بينما يحتل ليتشي المركز قبل الأخير، مع تباين كبير في الأداء بين الفريقين.

ومن المثير أن المباراة تحمل مواجهة عاطفية لمدرب نابولي أنطونيو كونتي، مدرب ليتشي السابق، والذي بدأ مسيرته الكروية في الفريق، حيث لعب أول مباراة له في الدوري الإيطالي ضد نابولي قبل أكثر من 30 عامًا.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة