هاريس تستعين بالنجوم قبل أيام من الانتخابات.. آخرهم بيونسيه وميشيل أوباما

السبت، 26 أكتوبر 2024 01:01 م
هاريس تستعين بالنجوم قبل أيام من الانتخابات.. آخرهم بيونسيه وميشيل أوباما كامالا هاريس
كتبت : رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استمرارا لنهج الاستعانة بالنجوم والنجمات المؤثرين، ظهرت النجمة بيونسيه مع المرشحة الديمقراطية، كامالا هاريس فى فعالية انتخابية فى ولاية تكساس الجمهورية مساء الجمعة، ومن المتوقع أن تظهر ميشيل أوباما معها فى ولاية ميشيجان اليوم.

وعكفت حملة هاريس منذ اختيارها بديلا عن الرئيس بايدن للترشح باسم الديمقراطيين على حشد الدعم بكل الوسائل والظهور مع في أشهر الشخصيات في الحزب وأنصار المشاهير.

وفي ليلة الجمعة، قدم ويلي نيلسون، نجم موسيقى الريف والمقيم في تكساس، أشهر أغانيه، بما في ذلك أغنية على الطريق مجددا، وحثت الممثلة جيسيكا ألبا النساء على التصويت. وانضمت إلى بيونسيه والدتها تينا نولز وزميلتها السابقة في الفرقة كيلي رولاند.

وفي الليلة السابقة، عقدت هاريس أول حدث لحملتها مع باراك أوباما. وانضم إليهم على خشبة المسرح في أتلانتا المغني بروس سبرينجستين، الذي قدم مجموعة من ثلاث أغنيات ووصف ترامب بأنه "طاغية أمريكي". وتشارك هاريس في تجمع جماهيري مع ميشيل أوباما في ميشيجان السبت.

وكان نجم البوب الشهير آشر ظهر مع هاريس فى مدينة أتلانتا بولاية جورجيا – مسقط رأسه- وقال أمام حشد متحمس: يمكنكم إحداث فارق فى هذه الانتخابات يا جورجيا.

وقال آشر إنه يدعم هاريس لأنها تقاتل من أجل حقوق الجميع وحريتهم، لا يهم من أين هم، ولديها رؤية للبلاد تشمل الجميع. وخلص قائلا: "دعونا نصوت للمستقبل أيها السيدات والسادة".

وفى وقت سابق ، تحدثت مغنية الراب ليزو أمام حشد لحث الناخبين على التصويت فى مدينة ديترويت بولاية ميشيجان، مع بدء التصويت المبكر فيها. وقالت ليز : إن ميشيجان هي الولاية الأكثر تأرجحا بي الولايات المتأرجحة، مما يعنى أن كل صوت فيها يهم".

وأضافت: إذا سألتمونى ما إذا كانت أمريكا مستعدة لأول سيدة تتولى الرئاسي، فسأقول شيئا واحد "إن الأمر يتعلق بالوقت اللعين"، فى إشارة على أغنيتها الصادرة عام 2022.

وكانت هاريس قد استعانت بالعديد من الموسيقيين خلال حملتها من بينهم ميجان ثى ستاليون وبون إيفر وجون ليجيند وباتى لابيل وليل جون، الذى شاركوا جميعا بأداء موسيقى فى مؤتمر الحزب الديمقراطى فى أغسطس الماضى.

كما أعلنت نجمة الغناء الأمريكية الأشهر تايلور سويفت تأييدها لهاريس ليلة مناظرتها الرئاسية مع ترامب فى سبتمبر.
 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة