وكيل تعليم الغربية يتفقد فعاليات أنشطة بداية بمدرسة عادل العبد بطنطا.. صور

السبت، 26 أكتوبر 2024 01:17 م
وكيل تعليم الغربية يتفقد فعاليات أنشطة بداية بمدرسة عادل العبد بطنطا.. صور أنشطة بداية
الغربية مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، فعاليات المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان" والتى رسمت البسمة على وجوه طلاب المدارس  بمدرسة عادل العبد للتعليم الأساسي بقرية شبرا النملة، مركز طنطا.

شملت قوافل طبية وعلاجية، و أنشطة رياضية وفنية وثقافية، حيث تفقد وكيل الوزارة عدداً من الأنشطة و الفعاليات التي يتم تنفيذها ضمن المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان"، في إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالاستثمار في العنصر البشري، من خلال تنفيذ عدد من البرامج والأنشطة والخدمات المتنوعة، لتشمل جميع الفئات العمرية، بهدف تنمية الإنسان.

جاء ذلك بحضور الدكتور السيد العراقى مدير عام الشئون التنفيذية بالمديرية، و ميرفت مجاهد مدير عام ادارة غرب طنطا التعليمية.

وتفقد وكيل الوزارة الأنشطة التي اقامتها مديرية التربية والتعليم بالغربية، والتى بدأت بالمعسكر الكشفي في حب مصر،  مؤكدا على أهميته،  نظرًا لدوره في تربية النشء التربية الصالحة، التي تغرس في نفوسهم حب العمل وإتقانه ومساعدة الغير، دون مقابل.

كما تفقد الألعاب السيكولوجية التي تناسب خصائص المرحلة العمرية للطلاب، لإكساب الطلاب مجموعة المهارات والقيم السلوكية، التي يتم اكتسابها من خلال اللعب وهو ما يسمي التعلم باللعب، فضلا عن تفقد جلسة التنمية البشرية ضمن المبادرة الرئاسية بداية.

الطلاب يشتركون في الانشطة الرياضية
الطلاب يشتركون في الانشطة الرياضية

 

مشاركة طلابية باعلام مصر ضمن مبادرة بداية
مشاركة طلابية باعلام مصر ضمن مبادرة بداية

 

وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية يتفقد انشطة المبادرة
وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية يتفقد انشطة المبادرة

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة