منافس بيراميدز.. مدرب الزمالك الأسبق مرشح لقيادة الترجى التونسي

الأحد، 27 أكتوبر 2024 12:09 م
منافس بيراميدز.. مدرب الزمالك الأسبق مرشح لقيادة الترجى التونسي ميتشو
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن الصربي ميلوتين سريدوجيفيتش الشهير بـ"ميتشو"، المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك، دخل دائرة اهتمامات إدارة نادى الترجى التونسي خلفا للبرتغالي ميجيل كاردوزو المدير الفنى السابق.

وكان الترجي قد أصدر بيانا رسميا فى أكتوبر الماضى جاء فيه، "يعلن الترجي الرياضي التونسي نهاية التعاقد بصفة رسمية مع المدرب البرتغالي ميجيل كاردوزو والطاقم الفني الأجنبي المتواجد معه وذلك على إثر الإتفاق الذي تم بين الطرفين" .

وقالت إذاعة " mosaiquefm " التونسية، إن ميتشو اقترب من قيادة الترجى التونسي خلال الفترة المقبلة من أجل مباريات الدوري التونسي ودوري أبطال أفريقيا.

وتولى ميتشو الإدارة الفنية للمنتخب الزامبي في فبرايز 2020، عقب رحيله عن نادي الزمالك حيث كان مديراً فنياً قبل سنوات للمارد الأبيض، وقاد ميتشو تولى منتخب أوغندا في وقت سابق، ونجح في التأهل إلى نهائيات أمم إفريقيا 2017، في إنجاز تاريخي للفريق.

جدير بالذكر أن الترجي الرياضي تعادل سلبيا أمس أمام النادي البنزرتي ضمن مباريات الجولة السادسة للدوري التونسي التي احتضنها ملعب حمادي العقربي برادس.

ورفع الترجي رصيده إلى 9 نقاط في المركز السادس متساويا مع شبيبة العمران بجدول ترتيب الدوري التونسي

كانت قرعة بطولة دوري أبطال أفريقيا لموسم 2024-2025، قد اسفرت عن وقوع فريق بيراميدز فى المجموعة الرابعة مع فريق ساجرادا الأنجولى ودجوليبا المالي والترجى التونسى صاحب التصنيف الأول.

 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة