وست هام يصعق مانشستر يونايتد.. وكريستال بالاس يحقق فوزه الأول على توتنهام

الأحد، 27 أكتوبر 2024 07:19 م
وست هام يصعق مانشستر يونايتد.. وكريستال بالاس يحقق فوزه الأول على توتنهام مباراة وست هام ضد مانشستر يونايتد
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق وست هام يونايتد فوزا مهما على نظيره مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف في المباراة التي اقيمت على الملعب الأولمبي، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وست هام ضد مان يونايتد

انتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي، بينما جاء الشوط الثاني أكثر حماسا من الفريقين ، حيث تقدم وست هام عن طريق كريسينسيو سامرفيل في الدقيقة 74 ، وتعادل مانشستر يونايتد عن طريق كاسيميرو فى الدقيقة 81 ، وقبل النهاية بلحظات أحرز بوين هدف الفوز لفريق وست هام في الدقيقة 92 من ركلة جكزاء.

بهذه النتيجة يحتل مانشستر يونايتد يحتل المركز الرابع عشر برصيد 11 نقطة، فيما يأتي فريق وست هام بالمركز الثالث عشر برصيد 11 نقاط.

وتبادل الفريقين الفوز في الموسم الماضي بالدوري الإنجليزي، حيث حقق وست هام الفوز بالدور الأول، بثنائية نظيفة، بينما حقق اليونايتد في الفوز بثلاثية نظيفة في الدور الثاني من المسابقة.

كريستال بالاس ضد توتنهام

وفي نفس التوقيت، فاز كريستال بالاس على توتنهام بنتيجة 1-0 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب سيلهرست بارك، ليتقدم أصحاب الملعب للمركز 17 في الدوري برصيد 6 نقاط بعد تحقيق أول فوز هذا الموسم، بينما تجمد رصيد توتنهام 13 نقطة فى المركز الثامن.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة