برشلونة يحتفل بإنجاز فليك التاريخي بالكلاسيكو

الأحد، 27 أكتوبر 2024 02:27 م
برشلونة يحتفل بإنجاز فليك التاريخي بالكلاسيكو هانزى فليك
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد نادى برشلونة الإسباني أن مدربه الألماني هانز فليك حقق انتصاراً تاريخياً مع البلوجرانا في الكلاسيكو الأول له على ملعب غريمه الأبدي ريال مدريد في معقله سانتياجو برنابيو.

ونشر برشلونة بياناً، عبر موقعه الرسمي جاء فيه، ظهر فليك لأول مرة في الكلاسيكو بانتصار منذ عام 1984 مع تيري فينابلز، لم يتمكن أى مدرب فى أول مباراة كلاسيكو في البرنابيو من الفوز.

وأضاف البيان، "لقد هبط هانز ديتر فليك على قدميه في نادي برشلونة، وأعطى المدرب الألماني الشخصية والثقة بالنفس والكاريزما لفريق أثبت صلابة كبيرة ولا يهزم عملياً.

وتابع البيان، "هذا يضيف أيضًا انتصارات مرموقة، مثل الفوز ضد بايرن الأربعاء الماضي أو الفوز السبت ضد ريال مدريد ، في سانتياجو برنابيو، في ليلة تاريخية جديدة في مدريد".

وواصل بيان برشلونة، النتيجة 0-4 تظهر أن برشلونة جدي، ولم يكن الأمر سهلاً، لأن ريال مدريد كان قد عاد ضد بوروسيا دورتموند وأراد التعادل مع البلوجرانا في ترتيب الدوري، لكن ثنائية ليفاندوفسكي وأهداف لامين يامال ورافينيا فصلت الفريقين إلى 6 نقاط، بعد 11 مباراة في الدوري وعرض جديد من برشلونة بقيادة فليك.

وحقق فريق برشلونة فوزا كبيرا على غريمه التقليدي ريال مدريد بأربعة أهداف نظيفة، خلال كلاسيكو الأرض ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من عمر مسابقة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2024-2025.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية، إن مبابي قدّم مباراة فردية كارثية مع عمل جماعي سيئ من الفريق، حيث لعب كارلو أنشيلوتي بأفضل رسم تكتيكي يُناسب سرعة ومهارة كيليان مبابي، لكنه وقع فى فخ مصيدة التسلل الذي لعبه بإتقان فليك مدرب برشلونة وخط دفاعه مراراً وتكراراً، فخلال (60) دقيقة فقط ومع التأخر (2-0) بالنتيجة كان مبابي مُتسللاً فى 6 مرات .

وأشارت الصحيفة إلى أنه طوال الموسم لم يقع مبابي فى مصيدة التسلل سوى فى (9) لقطات بينما فى الكلاسيكو وقع في مصيدة التسلل (8) مُناسبات.

وشددت الصحيفة على أن مبابي واجه بشكل مُباشر في ثلاث مُناسبات لكنه لم يُتقن الإنهاء بشكلٍ حاسم في الانفرادات الثلاث مع تمركز صحيح ومُتوقع من الحارس الإسباني، بالإضافة لذلك فإن لمسات مبابي كانت (27) لمسة على الكُرة فقط ، ثاني أقل لاعب يلمس الكُرة في المُباراة بعد أوريلين تشواميني الذي لعب (64) دقيقة فقط.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة