إخماد حريق في محيط مصنع إعادة تدوير المخلفات بمطروح

الإثنين، 28 أكتوبر 2024 03:20 م
إخماد حريق في محيط مصنع إعادة تدوير المخلفات بمطروح  جانب من إخماد الحريق
مطروح – حسن مشالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجحت جهود الحماية المدنية بالتعاون مع قطاعات محافظة مطروح المعنية، اليوم الاثنين، من إخماد حريق اندلع في المخلفات والقمامة في محيط مصنع إعادة تدوير المختلفات، في منطقة الكيلو 10 شرقي مدينة مرسي مطروح.

وشاركت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمطروح، في إخماد الحريق الذي نشب في كميات من المخلفات منتشرة على مساحة من الأرض، وذلك من خلال الدفع بعدد من سيارة المياه ذات السعات المختلفة، لمساعدة الدفاع المدني في السيطرة على الحريق وإخماده.

وكان بلاغ ورد إلى غرفة عمليات الشركة، يفيد بنشوب حريق بمصنع إعادة تدوير المختلفات، بمنطقة الكيلو 10، وعلى الفور وجه الدكتور مهندس ابراهيم خالد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمطروح، بسرعة توجه فريق الازمات والطوارئ، وسيارات المياه، إلى موقع الحريق، لمساعدة الدفاع المدني في السيطرة علي الحريق، حيث تم التعامل مع النيران واخمادها والسيطرة في وقت قياسي.

وأكد رئيس اشركة مياه مطروح، أن هذه الخطوة تعتبر جزءًا من الجهود المشتركة، للحفاظ على سلامة المواطنين، وتقليل الأضرار المحتملة، وتعكس أهمية التعاون الفعّال بين الجهات المختلفة، وأهمية دور الشركات العامة في مثل هذه الأزمات الطارئة.

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة