إشادة كبيرة من المنتخبات الأفريقية باتحاد الكرة بعد تنظيم كأس الأمم للشاطئية

الإثنين، 28 أكتوبر 2024 09:17 م
إشادة كبيرة من المنتخبات الأفريقية باتحاد الكرة بعد تنظيم كأس الأمم للشاطئية موتسيبي و العطار
حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى اتحاد الكرة المصري إشادة كبيرة من الوفود المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي نظمتها مصر في الفترة من 19 وحتى 26 أكتوبر الجاري، بسبب التنظيم الرائع للبطولة وتوفير كافة سبل الراحة للمنتخبات المشاركة.

وأشرف على التنظيم اتحاد الكرة، ممثلا في الدكتور وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد، واللواء مشهور رئيس اللجنة المنظمة والذى بذل مجهودات كبيرة في البطولة، ومحمد ابو الوفا عضو اتحاد الكرة والمشرف على الكرة الشاطئية.

وأكدت الوفود اعتزازها بمصر وقدرتها على تنظيم الأحداث الكبيرة، ومنها كأس الأمم الأفريقية، مؤكدين سعادتهم بالتنظيم والإقامة والاستقبال الحافل بهم، وكذلك التواجد الجماهيري في البطولة.

ونال التنظيم المصري لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم الشاطئية إشادة واسعة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم والمنتخبات المشاركة، وقد أثنى الاتحاد على الجهود المبذولة من قبل مصر في إنجاح هذه البطولة، والتي شهدت مستوى عاليا من التنظيم والتنفيذ.

وأكدت مصادر مقربة من الاتحاد الأفريقي أن المنتخبات المشاركة أعربت عن إعجابها الكبير بالمنشآت الرياضية التي استضافت البطولة، وكذلك الخدمات اللوجستية المقدمة للبعثات، كما أشادت بالجماهير المصرية التي ساهمت في خلق أجواء احتفالية مميزة خلال المباريات.

وقال مصدر مسؤول بالاتحاد الأفريقي: "إن النجاح الكبير الذي حققته مصر في تنظيم هذه البطولة يعكس قدرتها على استضافة أكبر الأحداث الرياضية، ويؤكد ريادتها في مجال الرياضة في القارة الأفريقية".

وأضاف المصدر: "إن الإشادة التي نالتها مصر من الاتحاد الأفريقي ومنتخبات القارة هي شهادة على الجهود المبذولة من قبل جميع الأطراف المعنية، وتشجيعًا لمزيد من العمل في المستقبل".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة