ريال مدريد يعيد النظر في موقفه من ميركاتو يناير بعد رباعية الكلاسيكو

الإثنين، 28 أكتوبر 2024 10:38 ص
ريال مدريد يعيد النظر في موقفه من ميركاتو يناير بعد رباعية الكلاسيكو كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت صحيفة "آس" الإسبانية تقريرا عن العيوب الجسيمة في صفوف ريال مدريد والتي ظهرت بشكل واضح في الخسارة القاسية أمام برشلونة السبت الماضي، (0-4) على ملعب "سانتياجو" برنابيو"، والتي أثارت الشكوك حول مستقبل المشروع الرياضي لهذا الموسم.

وعلى الرغم من أن نتائج ريال مدريد في الأسابيع الأخيرة كانت مرضية، إلا أن الأداء في الكلاسيكو كشف عن العديد من العيوب، خاصة في خط الدفاع، حيث عانى الفريق من ضعف واضح، وشهدت المباراة أخطاءً جسيمة من اللاعبين، مما أثر على الثقة الجماعية وأدى إلى ظهور علامات القلق في أوساط النادي.

وبحسب الصحيفة، رغم موقف الذي كان مقررا عدم التوجه نحو التعاقدات في فترة الانتقالات الشتوية، رغم الحاجة الملحة لتعزيز صفوف الفريق، فقد ارتفعت الأصوات المطالبة بالتعاقد مع لاعبين جدد، خاصة في ظل الإصابات التي تعرض لها اللاعبون الأساسيون، مثل داني كارفاخال، الذي لن يعود للملاعب هذا الموسم.

وتشير التقارير إلى أن ريال مدريد بقيادة مدربه كارلو أنشيلوتي يراقب عددًا من اللاعبين لتعزيز صفوفه، ومن بينهم ترينت ألكسندر أرنولد، الظهير الأيمن لنادي ليفربول، الذي قد يكون متاحًا في صفقة مجانية في الصيف المقبل، كما يراقب منذ فترة مدافع النصر السعودي إيمريك لابورت، الذي يسعى للعودة إلى أوروبا بعد تجربة في الدوري السعودي.

مع استمرار الضغط والتحديات، يتطلع ريال مدريد لاستعادة توازنه في المباريات القادمة، في حين يأمل المشجعون في أن يتمكن الفريق من تجاوز هذه الأزمة واستعادة مستواه المعهود.

يحتل فريق برشلونة صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني برصيد 30 نقطة، بعدما خاض 11 مباراة فاز في 10 وخسر واحدة، بينما يتواجد ريال مدريد "حامل اللقب" في المركز الثاني برصيد 24 نقطة بعد الفوز في 7 مباريات والتعادل 3، وتلقى أول خسارة بالأمس.

وبذلك نجح برشلونة فى توسيع فارق الصدارة مع ريال مدريد إلى 6 نقاط كاملة بعد 11 جولة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة