سفيان رحيمى: معنوياتنا مرتفعة قبل مواجهة الأهلى وجمهوره سيكون حافزا لنا

الإثنين، 28 أكتوبر 2024 08:14 م
سفيان رحيمى: معنوياتنا مرتفعة قبل مواجهة الأهلى وجمهوره سيكون حافزا لنا سفيان رحيمي
سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث سفيان رحيمي نجم العين الإماراتي عن مواجهة الأهلي فى الثامنة مساء غدٍ، الثلاثاء، باستاد القاهرة الدولى في كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024.

العين تأهل لمواجهة الأهلي في كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024، بعد أن تغلب على أرضه في ملعب هزاع بن زايد (6-2) على أوكلاند سيتي النيوزيلندي ضمن الدور التمهيدي.

وقال رحيمي في المؤتمر الصحفي: "نحن في فريق العين نؤكد أن معنوياتنا مرتفعة للغاية استعدادًا لمواجهة الأهلي المصري، الفريق جاهز بدنياً ونفسياً لتقديم مباراة كبيرة تليق باسم الناديين.

وأضاف: أهم ما نسعى إليه هو التركيز التام داخل الملعب وتنفيذ الخطة التي وضعها الجهاز الفني. هذه مواجهة مهمة بين فريقين كبيرين، ونأمل أن نقدم أداءً يرضي جماهيرنا الكبيرة.

وتابع: بالنسبة لي شخصياً، فتركيزي منصب تمامًا على مباراة الغد ولا أفكر بأي شيء آخر، وجود جمهور الأهلي الكبير سيكون حافزًا إضافيًا لنا لتقديم أفضل ما لدينا. اللاعبون في فريق العين اعتادوا على اللعب تحت الضغط الجماهيري، وهذا لن يؤثر علينا سلبًا بل سيزيدنا حماسًا.

وأتم تصريحاته: بالطبع، كل لاعب يحلم بالاحتراف في الدوريات الكبرى، ولكن الآن تركيزي منصب تمامًا على خدمة نادي العين وتحقيق أفضل النتائج. أنا واثق أن الأفضل لنا قادم بإذن الله".

ويقام الكلاسيكو العربي بين الأهلي والعين ضمن دور أطلق عليه فيفا: (كأس أفريقيا- آسيا- الهادئ)، فيما يصعد الفائز بينهما إلى دور كأس التحدي.

وفي كأس التحدي، يواجه الفائز بين الأهلي والعين الفائز في ديربي الأمريكيتين، في دور يعادل ما قبل نهائي كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة